شريط الأخبار

شرطة الاحتلال تدهس طفلا مقدسيا قبل أن تعتقله

08:46 - 14 كانون أول / مارس 2010


شرطة الاحتلال تدهس طفلا مقدسيا قبل أن تعتقله

فلسطين اليوم: وكالات

كشفت " صحيفة يديعوت أحرونوت" العبرية أن سيارة تابعة لشرطة الاحتلال في القدس المحتلة دهست صبياً فلسطينيا يبلغ من العمر 14 عاماً يوم الجمعة الماضي خلال المواجهات بالقرب من البلدة القديمة في القدس المحتلة.

 وقالت الصحيفة أن الشرطة ادعت أن سائقاً عربياً هو الذي دهس الصبي فيما التقط مصور الصحيفة صوراً توثق لحظة دهس سيارة الشرطة للصبي.

و أوضحت الصحيفة أنه خلال مواجهات يوم الجمعة الماضي داهمت الشرطة في "سيارة تندر" أحد الشوارع في حي راس العامود لاعتقال شبان رشقوا قوات الاحتلال بالحجارة، وخلال مداهمتهم أزقة الحي دهست السيارة صبياً وتسببت بكسر في قدمه.

 

وروت الصحيفة أن الشرطة نزلوا من السيارة ولاحقوا الشبان داخل الحي، وفي وقت لاحق التفتوا إلى الصبي الملقى على الأرض، فاعتقلوه وأجروا اتصالا بأهله لاستدعائهم إلى مركز الشرطة في "المسكوبية" غربي القدس لنقله إلى المستشفى.

 

 وحاول المحقق التغطية على زملائه وادعى أن سيارة من نوع "سوبارو" ولونها أبيض كان يقودها شخص يشتبه بأنه عربي هي التي دهست الصبي، الا ان المصور الصحافي ، عطا عويسات، تمكن من التقاط صوراً لحادثة الدهس ليكشف بصورة لا تقبل الشك أن رجال الشرطة هم الجناة.

 

انشر عبر