شريط الأخبار

الأهلي يحتفل بوائل جمعة

04:33 - 14 حزيران / مارس 2010

 

القاهرة/ احتفل لاعبو الأهلي باختيار زميلهم وائل جمعة ضمن منتخب أفريقيا لعام 2009 في اختيارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في مران الفريق صباح الأحد وأحضر اللاعبون "تورتة" قام اللاعب بتقطيعها وسط فرحة زملائه حيث يعد جمعة اللاعب المصري الوحيد في المنتخب الإفريقي.

 

وتقدم جمعة بالشكر لزملائه وأهدى اختياره لمنتخب أفريقيا لزملائه في الأهلي ومنتخب مصر أصحاب الفضل في المستوى الذي ظهر عليه طوال السنوات الماضية.

 

من جهة أخرى اختتم الأهلي استعداداته لمباراة بترول أسيوط ضمن المرحلة 21 للدوري المصري التي ستقام الاثنين قبل أن يستقل الفريق الطائرة عصر الأحد متوجها إلى أسيوط للمبيت هناك.

 

واختار حسام البدري المدير الفني 19 لاعبا لقائمة الفريق المسافرة إلى أسيوط والتي شهدت عودة الليبيري فرانسيس و الصاعد محمد طلعت لقائمة الفريق بعد غياب والتي ضمت كل من شريف إكرامي، وأحمد عادل عبد المنعم، وأحمد علي، وشريف عبد الفضيل، ووائل جمعة، وسيد معوض، وأحمد فتحي، وشهاب الدين أحمد، ومحمد بركات، وعبد الله فاروق، وعماد متعب، ومحمد فضل، وأحمد السيد، ومصطفى عفروتو، وأحمد شكري، ومحمد أبو تريكة، وفرانسيس ومصطفى شبيطة، ومحمد طلعت.

 

الأهلي يفقد الصقر في رحلة زيمبابوي

 

يفقد الأهلي لاعب وسطه أحمد حسن أمام فريق جانرز من زيمبابوي خلال مباراة الذهاب من دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

 

ويعاني حسن من إصابة في العضلة الخلفية أبعدته قائد منتخب مصر عن قائمة الفريق الأحمر لمباراة بترول أسيوط في المرحلة 21 من الدوري الممتاز يوم الاثنين.

 

وقال حسن في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي يوم الأحد: "أعاني الإجهاد منذ كأس الأمم الإفريقية وكان من المفترض أن أحصل على الراحة بعدها".

 

وحصل حسن على لقب أفضل لاعب في كأس الأمم الإفريقية 2010 في أنجولا عقب إسهاماته الكبيرة في فوز الفراعنة بلقب البطولة.

 

وأوضح حسن "ولكني فضلت المشاركة مع الأهلي في مباريات الدوري السابقة، واتفقت على الراحة في الفترة المقبلة".

 

وأضاف لاعب وسط الأهلي "اتفقت مع حسام البدري المدير الفني للفريق وإيهاب علي طبيب الفريق على الحصول على راحة يومين خلال رحلة الفريق إلى زيمبابوي".

 

ويسافر الأهلي إلى زيمبابوي يوم الأربعاء المقبل على أن يواجه جانرز يوم السبت في افتتاح مباريات الفريق الأحمر بحثا عن استعادة اللقب الإفريقي.

 

إلى ذلك، يسافر معتز إيتو إلى ألمانيا للاستقرار على حالته ومعرفة مدى استجابته للعلاج على يد خبراء من ألمانيا.

 

ويعاني إينو من إصابة بقطع في الرباط الصليبي وفي الرباط الخارجي للركبة، ويسعى لتحديد برنامج علاجي لتنفيذه.

 

ويستمر إينو في ألمانيا لمدة ثلاثة أسابيع.

 

البدري يدرس جانرز

 

على جانب آخر، يدرس حسام البدري المدير الفني للأهلي منافسه في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا جانرز عن طريق متابعة لآخر مباريات الفريق.

 

وقال البدري في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: "شاهدت مؤخرا 40 دقيقة من أخر مباراة لجانرز وأسعى للوقوف من خلالها على نقاط القوة والضعف لدى المنافس".

 

وتابع البدري "لن أتدرب على ملعب نجيل صناعي قبل السفر إلى زيمبابوي حتى لا يتعرض اللاعبين للإرهاق".

 

وشدد البدري على أن الأهلي لديه طموحات كبيرة في استعادة لقب البطولة "ولكني أنظر لكل مباراة كوحدة مستقلة، وأهتم حاليا بعبور جانرز فقط قبل الالتفات لدور الـ16".

 

انشر عبر