شريط الأخبار

80 مليون إسترليني مقابل عودة رونالدو إلى المان

04:28 - 14 كانون أول / مارس 2010


 

لندن/ ذكرت صحيفة "صن داي" الانجليزية أن مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرجسون فتح الأبواب لعودة الابن المدلل للاولد ترافورد, نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو, وأكد أن النادي مستعد لتقديم عرض بقيمة 80 مليون جنيه استرليني لاستعادة اللاعب.

 

وأعرب السير عن استيائه بخروج رونالدو من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي, وقال: "رونالدو يدرك قيمة مانشستر يونايتد, ما يملكه اللاعب هنا هو الحماية, يأتي اللاعبون الى التمارين يوميا ولا يوجد من يعكر صفوه".

 

وأضاف: "ليس من السهل أن تكون لاعبا في ريال مدريد, فالأجواء هناك صعبة, حيث أن لاعب بحجم رونالدو يكون دائما عرضة لضغوطات الجمهور وانتقادات الإعلام".

 

وقد سبق أن صرح رونالدو الشهر الماضي انه يشعر بالاشتياق إلى الاولد ترافورد والى زملائه في فريقه السابق, وكان تعليق فيرجسون على ذلك: "أتمنى أن يعود يوما ما إلى هنا, ومن يعلم ما يحمله المستقبل, لا أظن انه سيبقى في الريال الى الأبد".

 

وقال مدرب المان انه ما زال على اتصال مع اللاعب, وسيبقى كذلك, لأن رونالدو شخص جيد ويتميز بشخصية لطيفة وصريحة وصديق رائع.

 

مانشستر سيتي يرصد 50 مليون يورو لضم هيجوين وجاجو

 

يعتزم نادي مانشستر سيتي الانجليزي تقديم عرض قيمته 50 مليون يورو لضم هداف ريال مدريد الأول الأرجنتيني غونزالو هيجوين والأرجنتيني الآخر فرناندو جاجو حسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية.

 

ولم يجدد هيجوين عقده مع النادي الاسباني إلى الآن, حيث أن اللاعب ذكر أن مركزه في التشكيلة الأساسية دائما ما يكون مهدداً, وهو ما حصل في بداية الموسم عندما استبعد اللاعب من التشكيلة الأساسية لصالح الفرنسي كريم بن زيمة رغم أن اللاعب الأرجنتيني كان هداف الريال الأول في الموسم المنصرم".

 

الجدير بالذكر أن النادي الانجليزي فشل في ضم الأرجنتيني الآخر جاجو في فترة الانتدابات الشتوية بعد ما رفض الريال العرض الذي تقدم به سيتي بمبلغ 18 مليون يورو.

 

وينتهي عقدا هيجوين وجاجو في أواخر شهر يونيو 2011 ما قد يدفع النادي الاسباني إلى الموافقة على بيعهما.

 

توريس يربط بقاءه بالتعاقد مع لاعبين نجوم

 

شدد المهاجم الإسباني الدولي فرناندو توريس على ضرورة تعاقد نادي ليفربول الإنكليزي مع لاعبين من العيار الثقيل الصيف المقبل، كي يبقى يقرر البقاء مع النادي، مشيرا إلى أن الفريق سيواصل التراجع للوراء، إلا في حال تعاقد مع "أربع أو خمس لاعبين من الطراز العالمي".

 

وأكد توريس أنه في حال عدم تخصيص النادي مبالغ مالية باهظة للتعاقد مع لاعبين جدد ، فإن مستقبله في ليفربول سيصبح محل شك، وألمح إلى استعداده للانتقال إلى نادي إنكليزي أخر بدلا من العودة إلى إسبانيا.

 

ونوّه توريس، الذي انضم لصفوف الفريق في 2007 قادماً من أتلتيكو مدريد، ووافق في أيار/مايو الماضي على تمديد عقده حتى 2013، عن أن ليفربول لن يكون أخر محطة له وقال لصحيفة "آس" الإسبانية "لا أعرف عدد الأندية التي سأتنقل بينها خلال السنوات القادمة، وتمنى توريس أن يصبح جزءاً من المستقبل الطموح لليفربول ورفض فكرة الانضمام إلى برشلونة أو ريال مدريد في الصيف المقبل.

 

وأضاف "لا أخطط للعودة إلى الدوري الإسباني في الوقت الحالي، لقد انتقلت إلى نادي خارج بلادي، أنني مدين بالكثير لليفربول وأحب المكان هنا، والناس يعاملوني وكأنني مواطن إنجليزي".

 

وبسؤاله حول ما إذا كان التنافس بين ليفربول ومانشستر يونايتد سيحرمه من الانتقال إلى أولد ترافورد، مثلما حدث عندما بدا أنه في طريقه للانتقال من أتلتيكو إلى ريال مدريد، أكد توريس الوضعين لا يمكن مقارنتهما، مشيراً إلى أن الوقت مازال مبكر للتفكير في الرحيل عن ليفربول.

 

آشلي كول يغيب عن مونديال 2010

 

أكددت تقارير لأطباء نادي تشلسي الانجليزي غياب لاعبه آشلي كول عن منتخب بلاده في مونديال جنوب أفريقيا 2010 حسب ما ذكرت صحيفة "نيوز اف ذا وورلد" الانجليزية.

 

وكان كول قد أصيب بكسر في كاحل القدم في مباراة فريقه تشلسي أمام ايفرتون الشهر الماضي ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

 

وقال احد أطباء النادي اللندني: "خضع آشلي إلى علاج مكثف في الأسابيع الثلاثة الماضية, لكن المؤشرات لا تدعو الى التفاؤل أبداً".

 

وأضاف: "من المستبعد جداً أن يتمكن كول من التعافي قبل مونديال 2010".

 

ويبقى الحمل ثقيلا على مدرب المنتخب الانجليزي فابيو كابيلو في اختيار الرجل المناسب لمركز الظهير الأيسر الذي يلعب فيه آشلي كول, خاصة بعد امتناع الخيار الثاني للمدرب, وين بريدج لاعب مانشستر سيتي الانضمام الى الفريق بسبب مشكلته الشهيرة مع جون تيري.

 

انشر عبر