شريط الأخبار

اليمن تصدر طوابع بريدية تجسد معاناة غزة

02:45 - 14 حزيران / مارس 2010

 

اليمن تصدر طوابع بريدية تجسد معاناة غزة

فلسطين البوم- غزة

بعث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطيني بحكومة غزة د. م يوسف المنسي  برسالة شكر وتقدير إلى نظيره وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في دولة اليمن الشقيق  كمال حسن الجبري لقرار هيئة البريد اليمنية  إصدار طابع بريدي يجسد معاناة غزة.

 

وقال الوزير المنسي في رسالته:" تلقينا بسعادة كبيرة  قراركم إصدار طابع  بريدي  يجسد معاناة قطاع غزة في ظل الحصار الجائر المفروض عليها".

 

وثمن المنسي الجهود الكبيرة التي  تقوم بها وزارة الاتصالات واليمن الشقيق بقيادة فخامة الرئيس علي عبد الله صالح وحكومة اليمن الشقيقة  لخدمة قضايا شعبنا الوطنية والتعبير عن همومه وتطلعاته عبر نشاطات وفعاليات متعددة وآخرها إصدار طوابع بريدية تجسد معاناة غزة وتبرز بشكل صادق فداحة وبشاعة الإجرام الإسرائيلي بحق شعبنا الفلسطيني الذي يناضل من اجل استعادة أرضه وإقامة دولته المستقلة على كامل التراب الفلسطيني.

 

وفي سياق متصل بعث المنسي برسالة أخرى إلى يحيى محمد  صالح  رئيس جمعية كنعان فلسطين في اليمن شكره فيها على دور مؤسسته في إصدار الطابع البريدي  مثمنا جهود مؤسسة كنعان لخدمة قضايا شعبنا الوطنية والتعبير عن همومه وتطلعاته عبر نشاطات وفعاليات متعددة .

 

وكانت الهيئة العامة للبريد اليمنية أصدرت خمس مجموعات جديدة من الطوابع البريدية والبطاقات التذكارية وتضمنت هذه الإصدارات موضوع حصار غزة لعام 2010.

 

وجاء في بيان صحفي صدر عن هيئة البريد اليمنية أن هذه الإصدارات تكونت من طابعين وبطاقة تذكارية لتكون ذكرى للتاريخ والإنسانية الذي شهدت ما تعرض له إخواننا في غزة من حصار وأسوار وقتل وحرق وتدمير من قبل الصهاينة.

 

وأشار البيان إلى أن هذه الإصدارات تأتي ضمن اهتمامات القيادة السياسية في دعم القضايا القومية والإسلامية والإنسانية ومنها قضية شعب فلسطين الجريحة وشعبها المعذب.

انشر عبر