شريط الأخبار

الدفاع المدني برام الله يحذر من تبعات التجاوز الخاطئ والسرعة الزائدة

01:26 - 14 تشرين أول / مارس 2010

الدفاع المدني برام الله يحذر من تبعات التجاوز الخاطئ والسرعة الزائدة

فلسطين اليوم- رام الله

أفادت إدارة العلاقات العامة والإنسانية في المديرية العامة للدفاع المدني اليوم الأحد، أن طواقم الإنقاذ العاملة في مديريات قلقيلية وطولكرم ونابلس بالضفة الغربية، تعاملت مع ثلاث حوادث طرق نتج عنها ست إصابات متوسطة وخسائر مادية عالية.

وفي تقرير الإدارة أفادت فيه عن تعامل طاقم الإنقاذ في مركز دفاع مدني عتيل مع حادث طرق بين مركبتين من نوع  سوبارو خصوصي وسكودا عمومي تابعة لمكتب تكسي، وقع على مفرق بلدة عتيل/ علار/ باقة الشرقية، حيث عمل الطاقم على تحرير وإخلاء خمس إصابات من عائلة واحدة كانوا مستقلين سيارة السوبارو وإصابة سائق سيارة السكودا.

وعمل الطاقم على فصل البطارية كما تم أيضاً إخلاء سائق مركبة السوبارو المحاصر بين المقعد والمقود باستخدام أدوات الفتح الهيدروليكية، وتقديم الخدمة الطبية لهم، لحين وصول طواقم الإسعاف المختصة .

وفي محافظة قلقيلية تعاملت طواقم الإنقاذ مع حادث طرق بين مركبتين من نوع سوبارو ومازدا في الشارع الغربي من المدينة  مقابل مكتب تكسي طلعت ، وقد تضررت السيارتين في الهيئة الأمامية ، ولم يسجل أي اصابات بشرية  حيث عمل الطاقم على إزالة الزيوت و آثار الحادث .

وفي محافظة نابلس تعاملت طواقم الإنقاذ مركز دفاع مدني بورين مع حادث بين مركبتين، وقع على مفرق اللبن وفور تلقي بلاغ يفيد بوجود الحادث وجدت سيارة موجودة في مكان الحادث من نوع شفرو ليت مستأجرة متضررة في الجناح الأيمن من الأمام وعن الحادث تبين أن الحادث كان مع سيارة غير قانونية فرت من المكان . حيث قام الطاقم بفتح الطريق أمام حركة السير بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية للحادث .

انشر عبر