شريط الأخبار

مصادر فلسطينية: الدبابات الإسرائيلية تقصف شرق غزة

11:42 - 13 تموز / مارس 2010

مصادر فلسطينية: الدبابات الإسرائيلية تقصف شرق غزة

فلسطين اليوم- غزة

 ذكرت مصادر فلسطينية اليوم السبت أن الدبابات الإسرائيلية قصفت أحياء الشجاعية والزيتون والتفاح شرقي غزة، فضلا عن مناطق من رفح جنوبي القطاع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

 

وقال شهود عيان إن دبابات الاحتلال المتمركزة على الحدود الشرقية للقطاع مع أراضي الـ48 تم استهدافها بعدة قذائف أراضي وممتلكات المواطنين في المناطق المذكورة.

 

وأضافت المصادر أن: القصف الإسرائيلي، سُمِع دويُّه في كافة أرجاء المدينة وضواحيها وخلق حالة من الهلع والخوف في صفوف المواطنين لاسيما الأطفال منهم دون أن يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.

 

وذكرت أن: جنود الاحتلال المتمركزين داخل أبراج المراقبة في محيط ما يسمى معبر صوفا فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة صوب المنازل والممتلكات شرق المحافظة.

 

ونقلت المصادر عن مصادر لم تسمها قولها إن القصف الإسرائيلي الهمجي ألحق أضراراً مادية في بعض الأماكن المستهدَفة، وخلق حالةً من الهلع والخوف في صفوف المواطنين.

 

كما أفادت مصادر محلية أن جنود الاحتلال المتمركزين داخل أبراج المراقبة في محيط ما يسمى معبر 'صوفا' فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة صوب المنازل والممتلكات شرق المحافظة ما الحق أضراراً مادية في بعض الأماكن المستهدفة دون أن يبلّغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة.

 

وكانت مصادر إسرائيلية قالت يوم الجمعة الماضية إن 20 فلسطينيا أصيبوا في مواجهات مع جنود من الجيش الإسرائيلي في قرية النبي صالح بمنطقة رام الله، حيث كان المتظاهرون يحتجون على إقامة الجدار الأمني الفاصل في المنطقة.

 

 

انشر عبر