شريط الأخبار

فابريغاس وفيا على رأس قائمة أولويات برشلونة

04:50 - 13 آب / مارس 2010

 

مدريد/ ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية بأن برشلونة وضع على رأس الأولويات بالنسبة إليه الموسم المقبل التعاقد مع لاعب وسط آرسنال الإنكليزي سيسك فابريغاس، ومهاجم فالنسيا دافيد فيا.

 

ويبدو أن المدير الرياضي للفريق الكاتالوني تيكسي بيغيرستين تقدم بهذين الأسمين لمجلس الإدارة من أجل بدء عملية التفاوض مع ناديهما في نهاية الموسم الحالي.

 

ولطالما أعرب برشلونة رغبة في استعادة فابريغاس الذي "خطفه" آرسنال من أكاديميته عندما كان في الرابعة عشرة من عمره قبل أن يتألق في صفوف المدفعجية في المواسم الماضية، بيد أن الفريق الكاتالوني سينتظر حتى نهاية الموسم للدخول في مفاوضات مع آرسنال لأنه لا يريد أن يعكر صفو استعدادات الفريق اللندني للمراحل الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا.

 

وسيتوجب على برشلونة أن يدفع مبلغا يتراوح بين 35 و45 مليون يورو للحصول على خدمات صانع الألعاب المتألق.

 

أما بالنسبة إلى فيا، فيعتبر بيغيرستين بأنه يستطيع أن يشغل أكثر من مركز في خط الهجوم، سواء كان كرأس حربة كما يفعل في صفوف المنتخب إلى جانب فرناندو توريس، أو على الجناحين كما هي الحال في صفوف فريقه إلى جانب العملاق الصربي نيكولا زيغيتش.

 

ويتمتع فيا، هداف كأس الأمم الأوروبية عام 2008 برصيد 4 أهداف، بسجل تهديفي رائع إذ نجح في هز الشباك 122 مرة في 201 مباراة خاضها في صفوف فريق فالنسيا، علماً بأن أندية مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي وتشلسي الإنكليزية مهتمة بالتعاقد معه أيضاً.

 

انشر عبر