شريط الأخبار

التلمس:أسعى للوصول للضفة للطعن بانتخابات نقابة الصحفيين قانونيا

10:52 - 13 تشرين أول / مارس 2010

التلمس : أسعى للوصول للضفة للطعن قانونيا في انتخابات نقابة الصحفيين قانونيا

فلسطين اليوم- غزة

 أكد زكريا التلمس عضو الهيئة الإدارية لنقابة الصحفيين الفلسطينيين أن الانتخابات الأخيرة التي جرت مؤخرا في نقابة الصحفيين الفلسطينيين أثبتت أن التزوير والتمييز باتا يشكلان سياسة عند البعض من المسئولين .

 

وأكد التلمس " إن هذا ( التمييز والتزييف ) يشكل للأسف تعبير عن ثقافة مريضة وسياسة خبيثة لا تساهم في بناء الوطن الفلسطيني ويعاني منها من يتوجب على الكل الوطني التصدي له ووقفه .

 

 واعتبر " أن ما جرى في الانتخابات الشكلية في النقابة والتي وضع البعض مختلف جوانب مسرحيتها المزيفة إنما يشكل نموذجا لهذا التزييف والتمييز المخجل والمرفوض .

 

وشدد على " تورط شخصيات سياسية وقيادية في هذه السياسة والتي تعكس ثقافة مريضة تنطوي على تمييز يثير التساؤل والاستنكار  بين أبناء الوطن الواحد .

 

واتهم التلمس " هذه الشخصيات التي امتنع عن ذكر اسمها بالتورط في هذا السلوك إضافة إلى صحفيين استفادوا على المستوى الشخصي مما جرى رغم مخالفته لأبسط قواعد الوضوح والأخلاق والديمقراطية .

 

وقال " انه يحاول منذ نحو ثلاثة أسابيع التوجه إلى الضفة الغربية للطعن في انتخابات نقابة الصحفيين الأخيرة إلا أن مسئولين هناك يرفضون استخراج تصريح من سلطات الاحتلال لتقديم هذا الطعن لمحكمة العدل العليا الفلسطينية .

 

وطالب التلمس القيادة الفلسطينية " بالإعلان عن موقفها إزاء ما جرى في نقابة الصحفيين والتصدي لسياسات التزييف والتمييز التي يتبعها البعض الآن في الوطن الفلسطيني الذي يجب ان يدافع الجميع عن وحدته

انشر عبر