شريط الأخبار

إسرائيل تمنع اللاعب أبو تريكة من زيارة القدس

01:14 - 11 تموز / مارس 2010

إسرائيل تمنع اللاعب أبو تريكة من زيارة القدس

فلسطين اليوم- غزة

دعا علاء خالد رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في فلسطين نجم الكرة غزة بعد رفض سلطات الاحتلال إصدار تصريح زيارة لمدينة القدس المحتلة للنجم محمد أبو تريكة.

 

وكان من المقرر أن يرافق أبو تريكة وفد المنتخب المصري الأولمبي المتوجه إلى الضفة الغربية للعب أمام نظيره الفلسطيني على ملعب فيصل الحسيني بضاحية الرام على حدود مدينة القدس ، بيد أن آمال أبو تريكة تبددت بعد رفض سلطات الإحتلال إصدار تصريح زيارة له.

 

وفي رده أعرب رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي بفلسطين عن أمله بأن يزور أبو تريكة قطاع غزة كونه من أكناف بيت المقدس، مبدياً في الوقت نفسه استعداد الرابطة لاستقبال النجم المصري عبر معبر رفح البري.

 

يُذكر، أن الشعب الفلسطيني يكن حباً واحتراماً لأبي تريكة لاعب منتخب مصر الذي فاجأ متابعي بطولة كأس الأمم الإفريقية في مباراة منتخبه مع نظيره السوداني مساء السبت 26-1-2008 في غانا برفع "فانلته" عقب إحرازه هدفاً ليكشف عن فانلة أخرى مكتوب عليها باللغتين العربية والإنجليزية "تعاطفا مع غزة" التي تعاني الحصار بعد أن فرضت عليها إسرائيل إغلاقا تاما منذ نحو الأسبوعين.

 

وعلى صعيد آخر تستعد الرابطة في مقرها الرئيسي بقطاع غزة لإقامة احتفالية خاصة ببدء البث الرسمي لقناة النادي الأهلي المصري وسط حضور رسمي يتقدمه نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وليد أيوب و عدد من رؤساء الأندية مساء يوم الجمعة القادم، ويتخلل الحفل كلمات لعدلي القيعي وهادي خشبة ومحمود الخطيب وخالد توحيد رئيس مجلس إدارة القناة.

 

انشر عبر