شريط الأخبار

حماد: فتح تحضر لحملة تشهير ضد "هنية" ووزير الصحة

10:36 - 11 حزيران / مارس 2010

"بدعم صهيو – أمريكي"

حماد:معلومات عن تحضير فتح لحملة تشهير ضد رئيس الوزراء ووزير الصحة

فلسطين اليوم- غزة

أكد فتحي حماد وزير الداخلية الفلسطيني وجود حملة تشويهٍ كبيرةٍ تقودها حركة "فتح" ومواقعها الإعلامية بدعمٍ صهيونيٍّ - أمريكيٍّ للنَّيْل من حركة "حماس" والحكومة، كمحاولةٍ للتغطية على فضائح الفساد التي عصفت بقيادات سلطة رام الله في الأوان الأخير.

وقال حماد في كلمةٍ له أمس الأربعاء (10-3)، في احتفالٍ للشرطة وسط قطاع غزة، إن "شياطين رام الله العاجزين عن النَّيْل من أركان الحكم بغزة المحافظ على الثوابت الفلسطينية يعملون على بث الشائعات وروح الفرقة"، داعيًا إلى عدم الالتفات إلى ما تروِّجه مواقعهم الصفراء "فكل خططهم بائرة".

وحمل حماد القياديَّ الفتحاويَّ محمد دحلان مسؤولية الهجمة الإعلامية وسلسلة الشائعات التي تروِّجها مواقع إلكترونية تابعة لـ"فتح" ضد الحكومة ووزارة الداخلية، مضيفًا: "دحلان وراء القصة كلها، وليعلم الجميع أننا يقظون ونعلم كل شيء".

وكانت مواقع "فتح" كثفت في الأيام الأخيرة من نشر أخبار مختلقة وملفَّقة عن قضايا فساد وخلافات في صفوف "حماس" في قطاع غزة.

وشدد حماد على ضرورة محاسبة كل من يبثُّ الشائعات في مواقع حركة "فتح" الإلكترونية، كاشفًا عن معرفته بتحضير جملةٍ من الشائعات عن رئيس الوزراء إسماعيل هنية ووزير الصحة باسم نعيم وغيرهما.

وأكد أن هناك دعمًا أمريكيًّا وصهيونيًّا لبث الشائعات، مطالبًا بضرورة محاربة ما وصفها بـ"المواقع الصفراء".

من جهةٍ أخرى وصف وزير الداخلية الفلسطيني منجزات الشرطة في غزة بأنها "مقدمة لمشروع إسلامي كبير سيمتد لبقية أرجاء المنطقة"، مشددًا على أهمية تطوير الأداء الشرطي والارتقاء بالعمل.

 

انشر عبر