شريط الأخبار

انتهاء جلسة الاستماع لأحداث مصر والجزائر بعد مداولات لأربع ساعات

08:45 - 10 آب / مارس 2010

 

انتهت جلسة الاستماع التي عقدت يوم الأربعاء بلجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بزيورخ والتي استمرت لأربع ساعات متواصلة وحضرها الجانبين المصري والجزائري.

 

وقال مراسل Yallakora.com إن اللجنة المذكورة قد أجرت تحقيقاتها مع الجانب المصري المتمثل في حضور الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وبعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وايمن حافظ ورئيس لجنة التسويق بالاتحاد المصري بالإضافة إلي الدكتورة سحر الهواري.

 

أما الجانب الجزائري فحضره محمد روراوة رئيس الاتحاد وبعض ممثلي الهيئة الاتحادية الجزائرية، بجانب حضور كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني والمغربي محمد باحو مراقب المباراة الفاصلة بين الطرفين والتي أقيمت بأم درمان.

 

وأقيمت لجنة استماع أولي أقيمت ظهر الأربعاء للاستماع لأقوال روراوة وما يستند إليه في احتجاجه ضد مصر بعد أحداث مباراة الإياب في القاهرة بين مصر والجزائر والتي جرت يوم 14 نوفمبر، بينما عقدت الجلسة الثانية مع زاهر للاستماع أيضا لأقواله ومبرراته.

 

وستعرض لجنة الانضباط قراراها إلي المكتب التنفيذي للفيفا والذي سيحدد في فترة أقصاها خمسة أيام القرارات اللجنة أو المطالبة بتقديم المستندات الكافية من الطرفين.

 

جدير بالذكر ان الكاف قد أعلن العقوبات المتخذة في حق لاعبي الجزائر بناء علي ما بدر من الثلاثي نذير بلحاج والحارس فوزي شاوشي والمدافع رفيق حليش في مباراة نصف نهائي أمم إفريقيا التي خسرها أمام المنتخب المصري (4-0) ونال خلالها اللاعبون البطاقات الحمراء.

 

انشر عبر