شريط الأخبار

خلال مسيرة نظمها الجهاد.. آلاف النسوة يتظاهرن في غزة ضد استهداف المقدسات

05:22 - 10 تشرين أول / مارس 2010

خلال مسيرة نسائية.. الدكتور الهندي: حصار غزة مستمر لان العرب يريدونه مستمر

فلسطين اليوم: غزة

قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور محمد الهندي إن القرار العربي القاضي باستئناف المفاوضات الغير مباشرة مع دولة الاحتلال قوبل بقرارات اسرائيلية ببناء وحدات استيطانية في مدينة القدس المحتلة.

 

جاء ذلك خلال كلمة له في مسيرة نسائية نظمتها حركة الجهاد الإسلامي في مدينة غزة اليوم الأربعاء، حيث انطلقت المسيرة من منتزه البلدية وسط مدينة غزة واستقرت في الجندي المجهول وسط مشاركة عدد كبير من قادة الجهاد الإسلامي من نساء الحركة.

 

وأكد الدكتور الهندي "أن اللجنة الوزارية العربية قد طعنت في قرار استئناف المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي مشيرا إلي أن استئناف المفاوضات هي أهانه للمقاومة الفلسطينية الباسلة وللمرابطين داخل المسجد الأقصى".

 

ووجه الهندي رسالة إلي المفاوض العربي قال " إن إسرائيل تستخدم استئناف المفاوضات كغطاء لها للاستمرار في بناء أكبر عدد من الوحدات الاستيطانية ونقول إلي كل من يراهن علي تلك المفاوضات بأنها تزيد من معانات الفلسطينيين ويستمر الاستيطان وتهويد القدس ".

 

وتابع قوله بان بايدن يكمل الرسالة التي مفادها فشل المفاوضات بين الطرفين حينما قال أنا افتخر بوجودي في إسرائيل فأي سياسة سيستخدم المفاوض الفلسطيني معه أما عملية التهويد واستمرار الاستيطان".

 

أوضح الهندي بان استمرار الحصار الإسرائيلي مستمر لان العرب تريده أن يستمر على القطاع".

انشر عبر