شريط الأخبار

حرب النجوم والتصريحات تشتعل بين الأهلي والزمالك

05:01 - 09 تشرين أول / مارس 2010

 

القاهرة/ اشتعلت حرب النجوم والتصريحات بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك منذ تعاقد الزمالك مع النجم القطري ولاعب الأهلي السابق حسين ياسر المحمدي، وتعاقد الأهلي مع لاعب الزمالك السابق جمال حمزة، حيث يقود حرب التصريحات والنجوم في الناديين والتي زادت على حدها المنسق العام لفريق الكرة بالزمالك إبراهيم حسن ومدير التسويق والاستثمار بالأهلي المهندس عدلي القيعي.

 

وزادت حدة التصريحات بعد عودة الانتصارات للزمالك واقترابه من الأهلي على قمة الدوري ولم يعد يفصل بينهما سوى 7 نقاط يتفوق بها الأهلي الذي يحتل المركز الأول برصيد 40 نقطة ودخل الزمالك المربع الذهبي محتلاً المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

 

إبراهيم حسن: سنفاوض أي لاعب أهلاوي

 

وأكد المنسق العام لفريق الكرة بالزمالك إبراهيم حسن لـ"العربية نت" أن أي لاعب بالأهلي سينتهي عقدة مع "القلعة الحمراء" سندخل معه في مفاوضات وهذا من حقنا، ضارباً المثل بأحمد بلال وأسامة حسني وأحمد السيد، مضيفاً "أن دخولنا في مفاوضات مع أي لاعب أهلاوي يقترب عقده من الانتهاء حق مشروع لنادي الزمالك".

 

وأضاف حسن "لن نيأس من موضوع عماد متعب مهاجم الأهلي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، فهو هداف بارع ونحتاجه في الزمالك وكنا ننوي إرسال فاكس للأهلي بالتفاوض معه إلا أننا أجلنا ذلك بعد تصريحاته ولكن باب الزمالك مفتوح له في أي وقت".

 

كان عماد متعب قد أكد في وقت سابق أنه من رابع المستحيلات أن ينتقل للزمالك وإذا لم يجد عرض احتراف خارج مصر خاصة في انكلترا فسوف يجدد عقده مع الأهلي.

 

وأضاف لاعب الأهلي السابق "إننا نبحث عن ثغرة في عقد لاعب الأهلي احمد فتحي من أجل ضمه لصفوف الفريق الزملكاوي في الموسم المقبل.. إننا نسمع أخباراً يومياً عن دخول الأهلي في مفاوضات مع لاعبي الزمالك ويبحث عن ثغرات في عقود لاعبينا، وتردد أن الأهلي دخل في مفاوضات مع احمد مجدي وشيكابالا ومحمود فتح الله وهاني سعيد، مؤكداً أن عقد الزمالك مع شيكابالا ابدي ولن تفلح محاولات الأهلي لخطفه.

 

القيعي: إبراهيم حسن يخسر كثيراً

 

ورداً على ذلك أكد مدير التسويق والاستثمار بالأهلي المهندس عدلي القيعي لـ"العربية نت" أن إبراهيم حسن يخسر كثيراً بتصريحاته ضد النادي الأهلي وبالتحديد بين الجماهير الأهلاوية وأصبح رصيده يتناقص بينها بصورة واضحة للغاية.

 

وقال القيعى إن إبراهيم حسن يجب أن يعلم انه لن يستمر مع شقيقه حسام للأبد في نادي الزمالك وبالتالي سيعود للأهلي، لذا يجب أن يحافظ على علاقة جيدة مع جماهير الأهلي وأعضاء النادي.

 

وأكد الملقب بمهندس الصفقات بالنادي الأهلي أن حسام حسن استطاع أن يبني فريقاً جيداً للزمالك، ولكن كثرة التعاقد مع اللاعبين الجدد سيكون لها آثار سلبية على الفريق؛ لان التعاقد مع لاعبين جدد يجب ألا يخرج عن نطاق الاحتياجات الفعلية.

 

 

انشر عبر