شريط الأخبار

المنشطات تهدّد مسيرة المصري حسام غالي مع النصر السعودي

04:58 - 09 حزيران / مارس 2010

 

الرياض/ كشف اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات وجود مادة منشطة في العينة التي تم أخذها من حسام غالي لاعب المنتخب المصري ونادي النصر السعودي عقب مباراة فريقه أمام الهلال في دور الثمانية لبطولة كأس ولي العهد يوم 10-02-2010.

 

وأكدت اللجنة أن اللاعب المصري سيمثل أمام اللجنة التأديبية التابعة لاتحاد الكرة السعودي لعرض مُبرراته بخصوص تناول المُنشطات، وإذا لم تقتنع اللجنة بهذه المُبررات فسيتعرض للإيقاف محلياً ودوليًا لمدة لا تقل عن العام، بحسب صحيفة "الرياضية" السعودية في عددها الصادر الثلاثاء 9-03-2010.

 

ويتوقع أن يتعرض نجم الفراعنة لعقوبة الإيقاف محلياً ودولياً لمدة أقلها سنة حال ثبوت تناوله مادة منشطة وعدم اقتناع اللجنة بالمبررات التي سيقدمها اللاعب.

 

يُذكر أن غالي استعاد أخيراً مكانه في التشكيلة الرئيسية للمنتخب المصري، وساهم بدور كبير في فوز بلاده بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة "أنجولا 2010".

 

وانضم غالي لنادي النصر الذي يتخذ من العاصمة السعودية مقراً له قادماً من توتنهام هوتسبير الانجليزي مطلع 2009 لمدة ثلاثة مواسم.

 

وسبق لغالي البالغ من العمر 28 عاماً اللعب في صفوف الاهلي المصري قبل ان ينتقل الى فينوورد الهولندي عام 2003.

 

وترك غالي فينوورد لينضم الى توتنهام هوتسبير عام 2006 ثم لعب لديربي كاونتي على سبيل الإعارة في 2008 قبل ان يعود الى توتنهام في يوليو تموز الماضي.

 

واستبعد غالي من تشكيلة توتنهام منذ ان القى بقميصه على الارض عقب استبداله بلاعب اخر بعد ان شارك كبديل في مباراة أمام بلاكبيرن روفرز بـ الدوري الانكليزي الممتاز في ايار (مايو) 2007.

 

انشر عبر