شريط الأخبار

وصول مساعدات إنسانية عبر معبر رفح

11:32 - 09 تموز / مارس 2010

فلسطين اليوم - غزة

أكدت لجنة الإغاثة والطوارئ بمكتب اتحاد الأطباء العرب في فلسطين اليوم الثلاثاء وصول مساعدات عينية بوزن 18.5  طن من معبر رفح شملت ملابس شتوية وحليب أطفال وأحذية وبطانيات لأطفال فلسطين  .

وقال الأستاذ محمد المجدلاوي مدير المشاريع بالمكتب " أن السلطات المصرية سمحت بدخول

مساعدات عينية بوزن 18.5  طن عبر معبر رفح البري مرسلة من لجنة فلسطين الخيرية بالهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في الكويت إلى أطفال غزة.

وأضاف المجدلاوي "  أن هذه المساعدات  تأتي في إطار الدعم المتواصل من الشعب الكويتي إلى إخوانهم في غزة المحاصرة وفي إطار تلبية الاحتياجات الحقيقية للشعب الفلسطيني .

ووجه المجدلاوي الشكر لكل من ساهم في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته جراء سياسية الحصار المفروض عليه منذ فترة طويلة، مشيداً بدور لجنة فلسطين الخيرية بالهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في الكويت الذي  كان لها الدور الرائد في دعم الشعب الفلسطيني .  

من جهة أخرى أكد المجدلاوي ان لجنة الإغاثة والطوارئ  وزعت  آلاف معلبات لحوم الأضاحي على عدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية ومن المقرر أن تشمل قائمة المستفيدين لاحقا كلا من وزارة الصحة، ووزارة التربية والتعليم , مؤكدا انه تم في الأسابيع الماضية  تسليم وزارة الصحة أدوات قسطرة قلب , حشوات أسنان , أفلام أشعة "

 

انشر عبر