شريط الأخبار

مصادر اسرائيلية: عملية الجرافة كانت مجرد حادث طرق

09:33 - 08 تشرين أول / مارس 2010

فلسطين اليوم – نابلس

ذكرت مصادر عسكرية صهيونية بأنه بعد التحقيق في ظروف العملية التي كان يعتقد في البداية بأنها عملية  دهس لسيارات المستوطنين اتضح بأنها مجرد حادث طرق.

 و قالت المصادر أن التحقيق مع سائق الجرافة اثبت بأن  مصابيح الجرافة لا تعمل  مما أدي لانحراف الجرافة وانه لم يكن ينوي دهس أي سيارة للمستوطنين. 

وكانت المصادر قد ذكرت ان قوات الاحتلال القت القبض على سائق الجرافة التي اعتقد انه حاول تنفيذ عملية دهس حين هاجم سيارات للمستوطنين غرب نابلس في الضفة الغربية.

و كانت مصادر اسرائيلية  اكدت مساء اليوم الاثنين ان مستوطنين اثنين اصيبوا بجراح اثر انقلاب السيارة التي كانا يستقلانها بعد أن حاول فلسطيني يقود جرارا زراعيا قلب السيارة التي كانا بستقلانها غرب نابلس.

وقالت المصادر إن السائق الفلسطيني حاول قلب عدة سيارات اسرائيلية، الاولى كانت قادمة من مستوطنة قدوميم وتمكن سائقها من الفرار، فيما حاولت مستوطنة من يتسهار الفرار إلا أن سيارتها انقلبت وتدحرجت عن الطريق في منحدر على عمق 15 مترا ما أدى إلى إصابة السائقة ومستوطن آخر بجراح طفيفة.

واضافت المصادر أن سائق الجرار تمكن من الفرار مترجلا ،باتجاه قرية فلسطينية مجاورة، وتقوم قوات كبيرة من جنود الاحتلال باعمال التمشيط بحثا عن منفذ الهجوم

انشر عبر