شريط الأخبار

نجل المبعد فهمي كنعان بغزة يفوز بالمركز الأول في مسابقة لحفظ القرآن

08:14 - 06 حزيران / مارس 2010

نجل المبعد فهمي كنعان بغزة يفوز بالمركز الأول في مسابقة لحفظ القرآن::

فلسطين اليوم- غزة

 حصل الطالب "محمد "11 " عام نجل المبعد فهمي كنعان المتحدث باسم المبعدين بغزة، على المركز الأول في مسابقة لحفظ القرآن الكريم نظمتها دار القرآن الكريم والسنة في مدينة غزة.

وأوضح المبعد كنعان أن هذا هو الفوز الخامس " لمحمد" بعد حصوله على المركز الأول في أربع مسابقات سابقة, مبيناً أن "محمد" شارك في مخيم كنز الحفاظ التابع لوزارة الأوقاف بغزة وحصل على معدل 90%.

وبين كنعان أن نجله " محمد "حفظ القرآن كاملاً وهو في سن العاشرة من عمره . موضحاً أن محمد سيخوض في العاشر من الشهر الجاري مسابقة أيضاً في حفظ كتاب الله كاملاً في مسابقة تنظمها دار القرآن والسنة

وتمنى المبعد فهمي وهو في لحظات الفرح أن يشاركه أهله وذويه لحظات الفرح هذه, وان يكون في مدينته بيت لحم بين رفاقه وأصدقائه.

وقال فهمي "أتمنى أن أرى والدي ووالدتي",مضيفاً أن والده المريض, يتصل عليه دوماً ويخبره بأنه مشتاق لرؤيته قبل وفاته .

و ناشد الناطق باسم المبعدين بقطاع غزة, الصليب الأحمر, و منظمات حقوق الإنسان وكل المعنيين للوقوف إلى جانب المبعدين الفلسطيني في الداخل والخارج, والعمل على عودتهم إلى أهليهم وذويهم.

يذكر أن فهمي كنعان أبعدته قوات الاحتلال الصهيوني إلى غزة بتاريخ 10 مايو لعام 2002 هو و 26 فلسطينيا إلى القطاع و 13 إلى أوروبا ضمن صفقة إبعاد أبرمتها السلطة الفلسطينية وقوات الاحتلال الصهيوني بعد حصار دام أكثر من أربعين ليلة لكنيسة المهد في بيت لحم .

 

انشر عبر