شريط الأخبار

فلافيو يقترب من العودة للأهلي والسيد ينفي الرحيل

06:39 - 06 تموز / مارس 2010

 

القاهرة/ قالت صحيفة سعودية إن المهاجم الأنجولي فلافيو أمادو لاعب نادي الشباب أصبح قريبا من العودة لصفوف الأهلي ناديه السابق بنهاية الموسم الجاري.

 

وذكرت صحيفة الاقتصادية أن مسئولي القلعة الحمراء دخلوا في مفاوضات مع اللاعب للعودة لتدعيم خط هجوم الفريق خاصة في ظل الرحيل المتوقع لعماد متعب في نهاية الموسم.

 

وضم الأهلي ثلاثة مهاجمين هم محمد فضل، وهاني العجيزي، والليبيري فرانسيس دوي فوركي خلال الفترة السابقة، ولم يثبت أي منهم أقدامه مع الشياطين الحمر.

 

كما تراجع بشدة مستوى الثنائي أسامة حسني، وأحمد بلال، في الفترة الأخيرة لتزيد احتمالات رحيله عن الفريق الأحمر بنهاية الموسم.

 

وأكدت الصحيفة أن الأهلي كان قد اتفق مع إدارة الشباب السعودي على أولويته في ضم فلافيو في حال عرضه للبيع.

 

وابتعد فلافيو عن صفوف الشباب لفترات طويلة في الفترة الأخيرة بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها.

 

خاصة بعد إصابته مع منتخب أنجولا أثناء مشاركته في كأس أمم إفريقيا الأخيرة، وهو ما جعل إدارة النادي تفكر في بيعه والتعاقد مع مهاجم أجنبي بديلا له.

 

أحمد السيد يتهم صحفياً بإفساد علاقته بالأهلي

 

نفى أحمد السيد مدافع النادي الأهلي الأنباء التي تحدثت عن توقيعه للنادي المصري مؤكدا أن وراء الخبر صحفيا يريد إفساد العلاقة الطيبة بينه وبين النادي الأهلي الذي تربى بين جدرانه وتحدى أن يخرج أحد ورقة واحدة عليها توقيعه أو أي دليل على تفاوضه.

 

وقال السيد لـ"سوبر" إنه لا ينوي الرحيل عن الأهلي الذي تربى بين جدرانه والذي تشرف بحمل شارة قيادته التي حملها عظماء الكرة المصرية عبر التاريخ مشيرا إلى أن عدم توقيعه حتى الآن لا يعني أنه في طريقه للرحيل عن القلعة الحمراء .

 

وطالب مدافع الأهلي جماهير ناديه بعدم الانسياق وراء مثل هذه الأخبار المغرضة التي تتسرب بغرض إفساد العلاقة بين الجماهير واللاعبين ، وتمنى أن يختفي هذا الصنف من الصحفيين من الإعلام الرياضي مؤكدا أنه لم ولن يتفاوض مع أي ناد آخر غير الأهلي إلا إذا طلب منه مسئولو القلعة الحمراء الرحيل وهو ما لم يحدث.

 

 جانرز قد ينسحب من مواجهة الأهلي

 

ألمح هرنيتا روشويا الرئيس التنفيذي لوزارة  التربية والتعليم والرياضة والفنون والثقافة في زيمبابوي إلى إمكانية أن يقوم فريق جانرز بالانسحاب من مواجهة النادي الأهلي في دوري الأبطال الإفريقي المقرر لها العشرين من مارس الجاري.

 

ويتقابل الأهلي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال مع بطل زيمبابوي في هراري.

 

وقال روشويا في تصريحات لصحيفة "أفريك" الزيمبابوية أنه في ظل عدم وجود دعم مالي سيكون من الصعب لجانرز مواجهة الأهلي.

 

وتابع: "من الممكن أن نخبرهم بأن لا يأتوا إلى هنا كوننا لن نكون قادرين على الذهاب للقاهرة".

 

وأعرب المسئول الزيمبابوي عن تفاؤله بأن تقوم الحكومة في بلاده بدعم الأندية قبل البطولات الإفريقية، حيث أوضح أن الأندية المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية أيضاً تعاني من أزمات وهي ديناموز هراري وكابسي يونايتد.

 

وأكد روشويا في ختام تصريحاته أن هناك اجتماعات عدة جمعته مع الحكومة الزيمبابوية من أجل إخبارهم برغبات الأندية واحتياجاتهم المادية على مدار الأشهر الخمس الأخيرة.

 

يذكر أن الأهلي يسعى للعودة لمنصات التتويج الإفريقية بعد خسارته للقب في 2009.

انشر عبر