شريط الأخبار

الزمالك يفاوض متعب الأهلي

06:36 - 06 تموز / مارس 2010

 

 

القاهرة/ صرَّح الكابتن إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك أن المفاوضات الجارية بينه وبين مهاجم الأهلي ومنتخب مصر عماد متعب مازالت في البداية، مؤكدا أن الفريق في احتياج للاعب في الموسم المقبل.

 

وقال إبراهيم في تصريحات لإذاعة "جول أف ام" أن الزمالك لا يتفاوض مع لاعبين ما زالت عقودهم سارية مع أنديتهم، مشيرا إلي إن متعب لاعب حر وينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وتساءل "لم لا نتفاوض مع متعب؟ فهو حر ولا يرتبط مع أي ناد بعقد".

 

وأوضح المنسق العام للزمالك إن مسألة التفاوض مع متعب جاءت في الوقت الذي يحتاجه الفريق كلاعب له اسم وأساسيا في منتخب مصر وناديه ولا يوجد ما يمنع من التفاوض مع أي لاعب حر غير مرتبط مع أي ناد الموسم المقبل حسب تصريحه.

 

وكان إبراهيم حسن قد أكد في وقت سابق لـYallakora.com صحة مفاوضاته مع عماد متعب مهاجم الأهلي، حيث قال إن الزمالك بصدد إرسال فاكس رسمي للأهلي من اجل إعلام إدارته بمفاوضاته مع متعب.

 

ولم يتطرق إبراهيم حسن في الحديث بشأن المفاوضات الجارية مع اللاعبين الآخرين الذين هم في طريقهم إلي صفوف الزمالك الموسم القادم، ولكنه أكد أن هناك أكثر من لاعب يسعى إلي إنهاء التفاوض معهم.

 

سراج: لم نصعد قضية كالابا للفيفا..وسنسترد حقوقنا بالطرق القانونية

 

أكد صبري سراج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن فريقه سيسترد حقوقه القانونية بشأن اللاعب الزامبي رينفورد كالابا، موضحاً أنه لم يتم تصعيد القضية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

 

وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن طلب الزمالك بمبلغ مالي من وكيل أعمال اللاعب والتهديد بتصعيد الأمر للفيفا.

 

وأشار سراج في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com إلى أن النادي لم يقم بتصعيد أمر اللاعب للفيفا، مضيفاً : "سنطلب حقوقنا بالطرق القانونية حال استمرار غياب اللاعب".

 

وأكمل المتحدث الرسمي باسم القلعة البيضاء: "لو كان وكيل اللاعب قد حصل على أية مبالغ سنقوم باستردادها بالطرق القانونية".

 

وكان الزمالك ضم اللاعب خلال فترة انتقالات الشتاء يناير الفائت من براجا البرتغالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 20 ألف يورو شهرياً.

 

انشر عبر