شريط الأخبار

لجان المقاومة:"العودة للمفاوضات مكافأة لليهود على إجراءاتهم لتهويد مدينتي القدس والخليل"

12:19 - 04 تموز / مارس 2010

لجان المقاومة:"العودة للمفاوضات مكافأة لليهود على إجراءاتهم لتهويد مدينتي القدس والخليل"

فلسطين اليوم- غزة

اعتبرت لجان المقاومة الشعبية في فلسطين اليوم الخميس، أن العودة للمفاوضات هو مكافأة لليهود على إجراءاتهم لتهويد مدينتي القدس والخليل.

وأوضحت اللجان في بيان صحفي، أنه في الوقت الذي يمارس فيه العدو أبشع الممارسات العدوانية تجاه المسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي في محاولة واضحة كالشمس لتجسيد خطوات عملية لتهويد مدينتي القدس و الخليل الفلسطينيتين، يأتي الرد العربي على هذا العدوان مهزوماً و هزيلاً واستسلامياً.

وأضافت اللجان، أنه بدلاً من اتخاذ خطوات عملية وأن تعلن حالة الاستنفار للجيوش العربية  لردع اليهود عن طغيانهم و عدوانهم طلعت علينا جامعة الدول العربية بقرار مباركة المفاوضات مع العدو الصهيوني.

وقالت اللجان في بيانها:"من الغريب أن التوافق العربي تم على مسألة التفاوض مع العدو الصهيوني ولا يسجل نفس التوافق وبفاعلية على دعم المقاومة الفلسطينية ورفع الحصار عن قطاع غزة حيث لا زالت عائلات بأكملها تعيش في العراء بعدما هدم العدو منازلهم في الحرب الأخيرة ولا زال المرضى يسقطون نتيجة لعدم توفر العلاج و لا زالت الحياة بأدق تفاصيلها تشكل هاجسا يوميا للمواطن الفلسطيني نتيجة لذلك الحصار المجرم".

وطالبت الدول العربية بالوقوف عند واجبها في العمل على رفع الحصار عن الشعب الفلسطيني المحاصر و في دعم صموده و مقاومته للعدو الصهيوني الذي يحتل أرضه و يستحل مقدساته.

 

انشر عبر