شريط الأخبار

الناطق باسم السرايا: "ماجرى في جنين أكبر حملة عسكرية بتنسيق أمني سافر"

12:20 - 03 تموز / مارس 2010

سرايا القدس :حملة ملاحقات كبيرة تستهدف مجاهدي السرايا في الضفة بتنسيق امني سافر

فلسطين اليوم- غزة

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن حملة المطاردات والاعتقالات المستمرة بحق مجاهديها وكوادرها في مختلف مدي وقرى الضفة الغربية المحتلة لن تفت في عضدها ولن تدفعها للتراجع أو الانكسار .

وقال أبو احمد الناطق باسم السرايا في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء أن ما جرى فجر اليوم في قرى كفر دان واليامون وسيلة الحارثية غرب جنين يعد اكبر حملة عسكرية تقوم بها قوات الاحتلال منذ سنوات ، حيث شاركت عشرات الآليات ومئات الجنود تساندهم المروحيات في حصار منازل قادة سرايا القدس الذين لم يستسلموا كعادتهم وخاضوا اشتباكات هي الأعنف منذ سنوات استمرت حتى الخامسة صباحا .

وأكد أبو احمد أن المستهدفين في هذه العملية من قادة سرايا القدس لم تحدد هوياتهم بعد بسبب الحصار العسكري المفروض على المنطقة .

وكشف أبو احمد أن قادة سرايا القدس يتلقون بشكل شبه يومي تهديدات من الأجهزة الأمنية الفلسطينية بضرورة تسليم أنفسهم لها أو أنهم سيتعرضون للقتل والملاحقة في كل مكان ، وهذا يؤكد بشكل قاطع على التنسيق الأمني المكشوف بين أجهزة المخابرات الصهيونية ونظيرتها الفلسطينية في محاولة لمنع المقاومة وخصوصا سرايا القدس من الرد على الانتهاكات الصهيونية للمقدسات الإسلامية في القدس والخليل وبيت لحم.

وأوضح أبو احمد أن احد قادة الجهاد في جنين قد تعرض للملاحقة ومحاولة الاعتقال من قبل أجهزة عباس بعد يومين فقط من الإفراج عنه من معتقلات الاحتلال وهو ملاحق حتى اليوم .

انشر عبر