شريط الأخبار

مدرب فلسطيني يظهر في برنامج تلفزيوني بالزى الجزائري

04:58 - 02 تشرين أول / مارس 2010

 

أعلن المدير الفني لفريق الامعري، غسان البلعاوي، والمدرب السابق للمنتخب الأولمبي الفلسطيني عن وقوفه إلى جانب المنتخب الجزائري، ممثل العرب الوحيد في مونديال جنوب أفريقيا،في يونيو المقبل .

 

ودعا جميع المدربين واللاعبين والرياضيين الفلسطينيين الوقوف إلى جانب منتخب الجزائر وتشجيعه ومؤازرته بكل قوة في كأس العالم.

 

وقال البلعاوي: مثلما كنا نقف إلى جانب المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وفرحنا جميعا، بتتويجه كزعيم للقارة السمراء للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه، فإن أقل ما يمكن أن نفعله ممارسة نفس الشيء مع منتخب الجزائر، باعتباره سفير العرب في أكبر محفل كروي عالمي.

 

وكان البلعاوي ظهر في برنامج "نبض الملاعب" الذي يُبث عبر فضائية وتلفزيون فلسطين، وهو يرتدي اللباس الرسمي للمنتخب الجزائري.

 

وعندما سئل عن سبب ارتدائه لباس منتخب "محاربي الصحراء" أجاب: لأنني أردت التعبير عن وقوفي إلى جانب المنتخب الجزائري، الذي يعتبر فخرا للعرب جميعا، وأبدى اعتزازه به وقال: أتمنى له من كل قلبي التوفيق، وأشار الى انه يدعو الله، دائما، أن تتكلل مسيرته بالنجاح في المونديال، وتوقع لمنتخب الخضر أن يظهر بشكل مشرف، لافتاً الى انه يمتلك من العناصر المميزة والمحترفة في أقوى الدوريات الأوروبية ما هو كثير.

 

ونوه إلى أن الشعبين: الفلسطيني والجزائري تربطهما علاقات راسخة ووطيدة، لأنهما جربا نفس الظروف الاحتلالية الصعبة والمتشابهة، والتي ما زال يكتوي بنارها الشعب الفلسطيني حتى اللحظة، وهذا ما يجعلنا نتعاطف مع الأشقاء، بلد المليون ونصف المليون شهيد، فهم يُظهرون، دائما، تعاطفا ومساندة للقضية الفلسطينية.

 

موقع سوبر

انشر عبر