شريط الأخبار

مرتضى: شوبير أسوأ أعلامي.. وأسوأ برلماني

05:44 - 28 كانون أول / فبراير 2010


 

وجه مرتضي منصور انتقادات قاسية لأحمد شوبير في مداخلة تليفونية مع قناة دريم الذي يقدمه خالد الغندور ووعد بأنه سيضع شوبير في منزله مرتديا "البيجامة".

 

وقال منصور: "الإعلام رسالة ومسؤولية وليس "سبوبة" وانه أيضا ليس لاستضافة أشخاص وإلقاء الشتائم على الخصوم، وقال إن المحكمة اعتبرت أحمد شوبير مثل سيئ للإعلام المصري، وان المحكمة تنأى بنفسها عن تسجيل مثل هذه البذاءات في حكمها".

 

وأضاف: "المحكمة في حكمها أصدرت ثلاثة أحكام وأهمهم هو منع احمد شوبير من الظهور على شاشات التلفزيون، وعلى المسئولين تطبيق قرار المحكمة، وانه لا يستطيع الظهور على الشاشة مرة أخرى بعد إبلاغه بالحكم رسميا، وعدم التنفيذ يعطي للمحكمة الحق بإصدار أحكام تقضي بعدم إذاعة برامج القناة بأكملها".

 

ونوَّه مرتضى منصور على أن القرار واجب التنفيذ من وقت صدوره، ومن وقت أن يعلم به احمد شوبير، وان الحكم لا يخص احمد شوبير فقط لكنه أيضا يخص وزير الإعلام والسيد رئيس الإذاعة والتلفزيون وعليهما أن يتحملا المسؤولية.

 

وأشار مرتضى منصور أن المحكمة مع الإعلام المستنير والمحترم وليس مع الإعلام المدعم بالإساءة والألفاظ البذيئة، ووصف احمد شوبير بأنه أسوأ إعلامي وأسوأ برلماني، وان هذا الحكم ضده يعتبر تاريخي، وانه وعد احمد شوبير من قبل انه "هيلبسه البيجاما".

 

وأكد مرتضى منصور انه تلقى مكالمة من الدكتور سيد البدوي (رئيس قنوات الحياة) وهنئه بالحكم وقال له: "مبروك ليك ولنا الحكم".

 

وكانت المحكمة الإدارية بمجلس الدولة أصدرت أمس حكمها ضد احمد شوبير بمنعه من الظهور على شاشات التليفزيون، وبالتالي لم يتمكن من تقديم برنامجه " الكرة مع شوبير " بقناة الحياة المصرية.

 

وبعيدا عن أزمة شوبير أكد مرتضي منصور أنه ينتظر القضاء يوم الأحد القادم في قضية تزوير انتخابات نادي الزمالك.

 

موقع سوبر

انشر عبر