قائمة الموقع

خبر شرطة دبي: الموساد حقن المبحوح بمادة « سكسينيل كولين ».

2010-02-28T10:03:46+02:00

شرطة دبي: الموساد حقن المبحوح بمادة( سكسينيل كولين )

فلسطين اليوم- وكالات

 

خلفان: الموساد ديناصور يحمل عقلاً متواضعًا

 

في حين أكد القائد العام لشرطة دبي ضاحي خلفان أن عدد المتهمين في قضية اغتيال القيادي في حركة  "حماس" محمود المبحوح بلغ ‏28‏ متهمًا، بإضافة متهميْن جديديْن إلى القائمة، موضحًا أن المتهميْن اللذيْن سيعلن عن اسمَيْهما لا يخرجان عن دائرة الجنسيات الأوروبية‏.

 

وقال خلفان -في تصريحاتٍ لصحيفة "الأهرام" المصرية نُشرت اليوم الأحد (28-2)- إن زيادة عدد المتهمين سببه يعود إلى محاولة "الموساد" استخدام فرق عديدة للمراقبة وتغيير أفرادها؛ حتى لا يُكتشف أمر المتهمين أو يتعرَّف عليهم أحد‏، موضحًا أن العملية الأخيرة كشفت أن "الموساد" كأيِّ جهاز آخر يضمُّ الأذكياء وأيضًا الحمقى، وهم كثر.

 

وأضاف أن "(إسرائيل) لا تزال تفكر وتستخدم العقلية القديمة التقليدية؛ أي فترة ووسائل ما قبل الإنترنت والتطور التقني، وهو ما اكتشفته شرطة دبي، وأظهرت أن هذا الديناصور يحمل عقلاً متواضعًا‏".

 

وأشار إلى أن ظاهرة صناعة الخصوم تُعدُّ التميز الوحيد لـ"الموساد"، وهو الأمر الذي نجح فيه بامتياز، خاصةً بعد حادث المبحوح، كما أنه يُبدع في إيجاد العداوات الداخلية والخارجية ‏وكسبها، وينجح بشكل متواصل في إثارة القلق حوله، فلم يجذب هذا الجهاز إلى "مواطنيه" سوى الخزي والعار والكراهية.

 

ونوَّه قائد عام شرطة دبي بأن "الموساد" ليس كما يتصوَّر العالم؛ فقد اخترقته بنجاح المخابرات العامة المصرية منذ نحو ‏25‏ عامًا،‏ وهي ذكرى لم تُنْسَ ولن تنسى.

 

ووجَّه قائد عام شرطة دبي رسالةً إلى الصهاينة وقال‏: ‏"إذا كنتم تريدون أن ننشئ جهازًا متخصصًا للتعامل مع جهاز "الموساد" وملاحقته؛ فإننا نستطيع أن نفعل، ونستطيع أن ننشئ جهازًا متخصصًا لمكافحة "الموساد"، وأن نسلِّط عليه جنوده من داخلهم، وأيضًا أن نوجِّه إليهم مزدوجي الجنسية لكي يتجسسوا عليه‏، ولكننا حتى الآن لا نريد أن نستخدم مفرادته القذرة التي لوثت سمعة أكثر من ‏5‏ دول أوروبية‏. 

اخبار ذات صلة