شريط الأخبار

الشيخ رائد صلاح : ماهو قادم على الأقصى أصعب كونه عام تنفيذ المخططات

11:28 - 28 حزيران / فبراير 2010

الشيخ رائد صلاح : ماهو قادم على الأقصى أصعب كونه عام تنفيذ المخططات

فلسطين اليوم-القدس المحتلة

أكد رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 الشيخ رائد صلاح  ان الذي يجري في المسجد الأقصى حرب بمعنى الكلمة ,  متوقعا ان يتصاعد الاعتداء على الحرم الأقصى خلال الأيام القادمة .

وقال الشيخ صلاح خلال تصريحات له اليوم, ان الاحتلال يحاصر المسجد الأقصى بالكامل حتى ان أبواب الجامع القبلي مغلق في وجه المواطنين الذين هبوا لنجدة الأقصى , في ظل انتشار مكثف لقوات الاحتلال في جميع أرجاء البلدة القديمة .

ووصف الشيخ صلاح ما يحدث داخل المسجد الأقصى بالصعب خصوصا بعد اعتداء الاحتلال على العشرات من المرابطين واعتقال عدد منهم ,مستدركا بالقول الى ان الأيام القادمة تحمل في طياتها ما هو أصعب لمصير القدس والمسجد الأقصى .

واعتبر الشيخ صلاح الذي يحدث الآن تنفيذ فعلي لمخططاته , حيث اعتبر الاحتلال عام 2010 حافل لتنفيذ مخططاته والتي أبرزها بناء هيكله المزعوم على حساب المسجد الأقصى. وكشف الشيخ صلاح انه خلال أسبوعين من الآن سيتم الإعلان عن يوم عالمي للقيام بنشطاتهم لتحقيق حلمهم الأسطوري  لبناء الهيكل الأسطوري.

وحذر الشيخ صلاح من الحقيقة التي يجزع العديد منها والتي تهدف للقضاء على المسجد الأقصى وهدمه .

ودافع صلاح عن دور أهل القدس وعرب 48  في الدفاع عن القدس ,مستدركا ان قضية الأقصى اكبر بكثير من جهودنا في تحتاج الي كل أبناءها على الصعيد العربي والإسلامي والفلسطيني تحتاج من الجميع ان يقوموا بدورهم الآن وقبل فوات الاوان.

انشر عبر