شريط الأخبار

قاضي القضاة يدعو للتصدي للجماعات اليهودية التي اقتحمت الأقصى

09:58 - 28 تموز / فبراير 2010

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

دعا تيسير التميمي قاضي قضاة فلسطين، رئيس الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، اليوم، أبناء شعبنا الفلسطيني في جميع مواقعه وبالأخص في مدينة القدس وأراضي 1948، التصدي للجماعات اليهودية المتطرفة التي تحاول الآن  اقتحام المسجد الأقصى المبارك لأداء الصلوات التلمودية فيه والطواف في ساحاته بدعم ومساندة كاملة من سلطات الاحتلال وأذرعها العسكرية العديدة بمناسبة ما يدعى بـ 'عيد المساخر اليهودي'.

 

وبين قاضي القضاة أن هذه اللحظات هي الأصعب في تاريخ المسجد الأقصى المبارك الذي يتعرض فيها الى اعتداءات عديدة وهيمنة وسيطرة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين، محملا سلطات الاحتلال تبعات اتخاذ أي إجراء قد يعرض المسجد الأقصى المبارك للخطر لأننا لن نقف مكتوفي الأيدي أمام تلك الجرائم الإسرائيلية التي تحاول النيل منه.

 

قال إن الشعب الفلسطيني سوف يقدم أرواحه فداء للمسجد الأقصى المبارك والمقدسات، مفيدا ان مدينة القدس تشهد في هذه اللحظات تعزيزات عسكرية وشرطية احتلالية كبيرة تمهيدا لمنع المسلمين من التصدي للجماعات اليهودية وذلك بعد اعلانها اغلاق كافة بوابات ومداخل البلدة القديمة من القدس.

 

وناشد ابناء الشعب الفلسطيني في الارض الفلسطينية وأراضي 1948 المواظبة على شد الرحال الى المسجد الأقصى المبارك للصلاة والمرابطة فيه للوقوف في وجه مخططات الاحتلال الإسرائيلي الرامية إلى هدم المسجد الأقصى المبارك لإقامة الهيكل المزعوم مكانه.

 

وطالب جامعة الدول العربية ولجنة القدس ومنظمة المؤتمر الإسلامي والمجتمع الدولي بكل دوله وقادته ومنظماته وهيئاته ومؤسساته الضغط على حكومة الاحتلال الإسرائيلي لتتوقف عن جرائمها الإرهابية ضد ارض النبوات ومهبط الرسالات ومهد الحضارات.

انشر عبر