شريط الأخبار

الشيخ عزام : التوازنات في المنطقة قد تغيرت واسرائيل في ورطة

09:06 - 28 كانون أول / فبراير 2010


عزام : التوازنات في المنطقة قد تغيرت واسرائيل في ورطة

فلسطين اليوم- غزة

 قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين نافذ عزام ان التوازنات في المنطقة قد تغيرت والفلسطينيون أمام إستراتيجية جديدة وإسرائيل في هذه الظروف في ورطة حقيقة .

 

اعتقد نافذ عزام ان المقاومة هي الخيار الأجدى للشعب الفلسطيني في مقابل باقي الخيارات التي جلبت الويل لهذا الشعب وان المقاومة هي الخيار الوحيد في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

 

وقال عزام في حوار مع قناة العالم الاخبارية مفي برنامج مع الحدث , ان اسرائيل لا تشكل تهديدا ضد جهة دون جهة اخرى بل هي تهدد كل بلدان الشرق الاوسط , وهي تخلق فوضى في هذه المنطقة .

 

واضاف عزام "لا اظن ان التاكيد على حق المقاومة وحق الشعب الفلسطيني يعني الذهاب الى التفاوض مع العدو" خاصة في ظل وجود حكومة صهيونية متطرفة , وان الاجواء التي تصنعها اسرائيل هي اجواء حرب ولا نتيجة عملية التسوية التي لا افق لها .

 

وتابع : نحن نعتز بالموقف الايراني المساند للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني الصامد وان الشعب الفلسطيني لا يريد تفاوضا مع العدو بل هو شعب يريد المقاومة وهو على قدر المسؤولية .

 

وقال : نحن امام استراتيجية جديدة واسرائيل اليوم امام ظروف جديدة واعتقد ان التوازنات في المنطقة قد تغيرت , اسرائيل الان في ورطة حقيقة .

انشر عبر