شريط الأخبار

للمرة السابعة على التوالي: شبح الإداري يطارد مسئولاً في حركة الجهاد الإسلامي بالخليل

08:51 - 28 كانون أول / فبراير 2010


للمرة السابعة على التوالي: شبح الإداري يطارد مسئولاً في حركة الجهاد الإسلامي بالخليل

فلسطين اليوم- غزة

جددت سلطات الاحتلال الصهيوني الاعتقال الإداري للمرة السابعة على التوالي لأحد كوادر الجهاد الإسلامي الأسير عماد أبو ماريا " 30 " عاما من بلدة بيت أمر قضاء الخليل المحتلة.

 

فبينما كان الأسرى في سجن النقب الصحراوي يودعون زميل السجن "أبو ماريا" وهو يمني النفس بلقاء حار مع والدته وفي اللحظات الأخيرة من اليوم المحدد للإفراج عنه، جاء القرار الصهيوني الجائر بتمديد الاعتقال الإداري بحق المسئول في حركة الجهاد بذريعة الملف السري.

 

وتعرض الأسير للاعتقال 3 مرات سابقة، وبعد الإفراج عنه بأيام في اعتقاله الأخير تم اعتقاله مرة أخرى ليبقى رهن الاعتقال الإداري مدة "36 شهر" .

 

وقد عبرت والدته عن تأثرها وحزنها البالغ لقرار التجديد، وقالت إنها تشعر بألم جراء استمرار استهداف الاحتلال لابنها الذي كانت تستعد لعناقه ولقاءه بعد الغياب الطويل خلف القضبان.

 

وتمنت الوالدة أن يتحرر ولدها لتنتهي رحلة عذابها المستمرة كما تقول منذ سنوات على بوابات سجون الاحتلال لزيارة أبنائها الأربعة وأحفادها الثلاثة  الذين قضوا فترات مختلفة  في السجون، وتضيف فعماد أمضى  8 سنوات من المعاناة متنقلا بين السجون وأمضى شقيقه وحيد من قبل أكثر من 17 عاما ودمرت قوات الاحتلال منزلنا ، مناشدة المؤسسات الإنسانية والدولية الضغط على سلطات الاحتلال للإفراج عن ابنها  المعتقل دون تهمة أو محاكمة.

 

 

 

انشر عبر