شريط الأخبار

فشل صفقة الحضري لعدم احترافية الاسماعيلي

06:12 - 27 تموز / فبراير 2010

 

 

القاهرة/ تراجع نادي بالميراس البرازيلي عن التعاقد مع عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي وأحسن حارس في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بسبب عدم الجدية والاحترافية في مفاوضات نادي الإسماعيلي.

 

ونشر الموقع الرسمي للحضري صورة من خطاب نادي بالميراس الذي يؤكد رفضه طلب الإسماعيلي زيادة العرض المالي إلى 1.5 مليون دولار بجانب 30 % من قيمة انتقال اللاعب لأي نادي جديد ، وأوضحت إدارة النادي البرازيلي أن طلب الإسماعيلي بالحصول مليون دولار في مقابل إعارة اللاعب لموسمين هو أمر مرفوض بالنسبة له أيضاً.

 

وقال لويس جونزاجا بالوزو رئيس نادي بالميراس في الخطاب "لن نستطيع أن نقوم بهذه الصفقة لأننا واضحون تماما في معاملاتنا سواء مع السيد محمد يوسف أو معكم أو مع ناديكم، ونحن أناس محترفون نتعامل مع كل الدول ونحن لا نشعر أنكم كنتم جادين معنا بخصوص هذه الصفقة خاصة أنكم رفضتم عرضنا وطالبتم بزيادة 50% + 30% من نسبة البيع المقبلة ثم عدلتم في رأيكم ووافقتم على عرضنا بمليون دولار ونحن لا نتعامل بمثل هذه الطريقة . نعتذر ولكننا جادون و محترفون".

 

وأعرب بالميراس عن أسفه الشديد لعدم إتمام الصفقة، خاصة مع الجهود التي بذلها محمد يوسف وكيل اللاعبين البرازيلي من أصل مصري ، وأكد النادي البرازيلي أنه على الرغم من عدم الجدية التي وجدها في معاملة مسئولي الإسماعيلي، إلا أن اهتمامه باللاعب قد يتجدد في بداية الموسم القادم.

 

انشر عبر