شريط الأخبار

الزهار لـ"فلسطين اليوم": إسرائيل تحاول تشويهنا ولا نستبعد بعض العفن

09:55 - 27 حزيران / فبراير 2010

الزهار لـ"فلسطين اليوم": إسرائيل تحاول تشويه صورتنا ولا نستبعد بعض العفن

فلسطين اليوم : غزة (خاص)

رفض الدكتور محمود الزهار، عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، اليوم السبت، الرد على ما أوردته صحيفة "هآرتس" العبرية في عددها الصادر يوم أمس، من ادعاءات حول انسحابه من طاقم المفاوضات حول صفقة تبادل الأسرى على خلفية خلاف وقع مع رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل والقيادي البارز في كتائب القسام أحمد الجعبري.

ونفى د. الزهار، في تصريحاتٍ خاصة بـ"فلسطين اليوم" أن تكون "حماس" قد تقدمت بطلب إلى حكومة دبي بإشراكها في التحقيقات الجارية بشأن اغتيال القيادي العسكري في حركته محمود المبحوح قبل ما يربو عن شهر، مؤكداً أن التحقيق عملية سيادية للسلطات الإماراتية وكل ما طلبناه مزيدٌ من المعلومات حول الجريمة.

وفي إطار تعقيبه على ما روجته الماكينة الإعلامية الإسرائيلية عن تورط نجل القيادي في "حماس" بالضفة الغربية الشيخ حسن يوسف، بالعمل في صفوف جهاز "الشاباك"، قال د. الزهار:" إسرائيل مهمتها تفسيخ كل ما هو قائم من برنامج المقاومة،وهي تحاول أن تشوِّه صورة "حماس" عبر ترويجها أن هناك كثيرين من أمثال مصعب حسن يوسف، لإضعاف الحركة والتقليل من شعبيتها, ونحن لا نستبعد أن يكون فيها بعض العفن"، على حد تعبيره.

وتابع عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" حديثه قائلاً:" قضية نجل حسن يوسف عندما خرج من دينه لا تُعيب والده، الذي لطالما ضحى من أجل دينه ووطنه".

انشر عبر