شريط الأخبار

دبي: ثلاثة فلسطينيين مشتبه بهم بمقتل المبحوح أحدهم ثبت تورطه

09:40 - 25 آب / فبراير 2010

فلسطين اليوم-غزة

ذكرت صحيفة "الإتحاد" الإماراتية الصادرة صباح اليوم أن مصدر رفيع المستوى في شرطة دبي ومطلع على سير التحقيقات في قضية مقتل القيادي في حركة حماس محمود أبلغها أن التحقيقات والتحريات المكثفة التي تجريها شرطة دبي تشمل بالإضافة الى الـ26 مشتبه بهم الذين تم الإعلان عنهم امس شخصين آخرين يحملان جوازات سفر أجنبية لم يحددها .

 

وأضافت الصحيفة أن المصدر لفت خلال حديثه مع مراسلها الى أن عدم الإعلان عنهما حتى الآن يعود الى حرص شرطة دبي على التأكد والدقة، فيما أوضح أن شرطة دبي وكما انتهجت الشفافية في هذه القضية ستعلن عن أسمائهما فور تأكدها، معرباً عن اعتقاده أنه وبعد التأكد من هؤلاء الشخصين فإن أعضاء الفريق الذي قام باغتيال المبحوح يكون قد اكتمل.

 

وبين أن عدد الفلسطينيين الذين يتم التحقيق معهم كمشتبه بهم بقتل المبحوح ارتفع الى ثلاثة فلسطينيين دون أن يدلي بالمزيد من التفاصيل في ما إذا كان تم إلقاء القبض على الفلسطيني الثالث الذي يتم الإعلان عنه للمرة الاولى في دولة الامارات ام أن دولة أخرى قامت بتسليمه للسلطات.

 

وأكد المصدر أن أحد هؤلاء الفلسطينيين ثبت تورطه بعملية قتل المبحوح لكنه احجم الإفصاح عن مسار التحقيقات مع الاثنين الآخرين او عما إذا كانوا قد ادلوا باعترافات واكتفى بالقول تريثوا ولا تتعجلوا فكل شيء سنعلنه في وقته.

 

وكانت شرطة دبي قد أعلنت في وقت سابق أن أحد الفلسطينيين اللذين سلمهما الاردن قابل أحد عناصر فريق تنفيذ اغتيال المبحوح 

انشر عبر