شريط الأخبار

إتحاد الإذاعات يتضامن مع المحطات الإذاعية والتلفزيونية بالضفة

12:51 - 24 تموز / فبراير 2010

فلسطين اليوم-غزة

أعرب إتحاد الإذاعات الفلسطينية في قطاع غزة اليوم عن تضامنه مع مطالب المحطات التلفزيونية والإذاعية بالضفة الغربية، خاصة بعد قرار وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حكومة الدكتور سلام فياض المتعلق بإمهال تلك المحطات 48 ساعة لتجديد تراخيصها قبل أن يتم إغلاقها و مصادرة معداتها وأجهزتها .

 

واعتبر إتحاد الإذاعات في بيان وصل"فلسطين اليوم" نسخة عنه أن هذا القرار يهدد بإغلاق المحطات الإذاعية كليا ما يعني تسريح المئات من العاملين فيها خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها شعبنا الفلسطيني .

 

وطالب الاتحاد رئيس السلطة محمود عباس والجهات المختصة، بمراعاة مطالب تلك المحطات من اجل مواصلة رسالتها الإعلامية خاصة ونحن نعلم أنها ساهمت بشكل كبير في التصدي للرواية الإسرائيلية وقامت بتوعية الجماهير على مدار السنوات الماضية ونقلت معاناة شعبنا الفلسطيني .

 

وأكد إتحاد الإذاعات الفلسطينية على ضرورة ترتيب عمل الإذاعات والمحطات وضرورة الالتزام بالأصول المتبعة في تأسيسها ، على أن تكون الرسوم المفروضة متناسبة والحالة الفلسطينية العامة للعام الجاري, مطالباً بإعفاء هذه المحطات من الرسوم عن السنوات الماضية أسوة بقرار الحكومة الفلسطينية في غزة بإعفاء المحطات الإذاعية العاملة في القطاع من الرسوم المستحقة لعام 2009م.

 

انشر عبر