شريط الأخبار

"اسرائيل" تلبس قضية المبحوح صبغة دينية وتتطاول على الرسول الكريم

12:47 - 24 تموز / فبراير 2010

"اسرائيل" تلبس قضية المبحوح صبغة دينية وتتطاول على الرسول الكريم

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

ألبست إسرائيل جريمتها في اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح بعداً دينياً، زاعمةً أنّ الشهيد كان يتمثل سيرة الرسول الكريم، والصحابي الجليل أبي بصير، حسب مزاعم أوردتها صحيفة "إسرائيل اليوم".

 

وبعد أن أبدى فرحه بمقتل الشهيد المبحوح، تطاول كاتب في الصحيفة التي تعد الثانية في الانتشار ويدعى رؤوبين باركو، على الرسول الكريم والصحابي الجليل أبي بصير، زاعماً أنه كان يرأس "منظمة إرهاب قديمة أزهقت حياة أهل مكة وسلبتهم أملاكهم".

 

وهاجم رؤوبين النبي صلى الله عليه وسلم بقوله إن "المبحوح، في قتله مواطني إسرائيل، طبق التراث الإسلامي بنجاح كبير، فبعد كل شيء هذه هي الطريقة التي سلكها نبيه عندما أمر بذبح 700 يهودي عرفوا أنهم خونة في موطنهم في خيبر، وبعد ذلك سلب أملاكهم وقضى على وجود اليهود في العربية السعودية".. حسب زعمه.

 

وزعم المقال أنه "يوجد الكثير مما نتعلمه من الإسلام بالنظر إلى أعمال التصفية، فقليلون يعلمون أن سيرة محمد رسول الإسلام تشتمل على سلسلة كبيرة من أعمال الاغتيال المركزة".

 

وزعم الكاتب اليهودي قائلا "تتحدث سيرته (النبي محمد صلى الله عليه وسلم) عن عدد لا يستهان به من الأعداء من النساء والرجال، أكثرهم من اليهود تمت تصفيتهم بأعمال جريئة في بيوتهم على أيدي وحدات أو خلايا اغتيال".

 

انشر عبر