شريط الأخبار

معسكر تدريب إنكلترا في المونديال .. مزبلة !!

06:58 - 23 حزيران / فبراير 2010

فلسطين اليوم: وكالات

يبدو أن أجواء الترف التي يعيشها نجوم المنتخب الإنكليزي الأول لكرة القدم في بريطانيا وغيرها من البلدان الأوروبية، ستكون إلى زوال عما قريب، بعد ما كشفته تقارير صحافية بريطانية عن صعوبة الظروف التي يُحتمل أن يقابلوها في جنوب إفريقيا أثناء خوضهم المنافسة بنهائيات كأس العالم التي ستنطلق الصيف المقبل.

 

حيث كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية النقاب عن أن المقر التدريبي للمنتخب الإنكليزي بجنوب إفريقيا مازال مكانا ً مهملا ً وأشبه ما يكون بـ "المزبلة"، حيث مازال قيد الإنشاء.

 

وتقول الصحيفة إن فابيو كابيللو، المدير الفني للمنتخب الإنكليزي، وصل امس إلى جنوب إفريقيا لمعاينة الموقع بهيئته الحالية، والقيام كذلك بتفقد معسكر فريقه التدريبي بالمونديال. ومن المقرر – وفقا ً للصحيفة – أن يمكث كابيللو الليلة في مُجمع "بافوكينغ"، وأن يباشر أعمال البناء الجارية هناك.

 

ومع هذا، فقد أظهرت الصور التي نجحت الصحيفة في الانفراد بها لهذا الموقع الذي سيحل به الإنكليز خلال النهائيات المونديالية التي ستنطلق في الحادي عشر من شهر حزيران/ يونيو القادم، أنه مازال قيد البناء.

 

والأسوأ من ذلك، هو أن نصف فنادق الخمس نجوم، التي ستشيد بالمكان الذي سيتواجد به الفريق على مدار خمسة أسابيع، لم يُكتمل بنائها حتى الآن.

 

كما تلفت الصحيفة إلى أن ملاعب التدريب تعاني من مشكلات في عمليات الصرف، وذلك قبل مائة يوم فقط من استقبالها لبعثة المنتخب الإنكليزي.

 

وتشير كذلك إلى عدم وجود طرق سليمة في الموقع. وتقول إنه وفي الوقت الذي ماتزال فيه نصف الفنادق الموجودة هناك قيد البناء، فإن المنطقة بأكملها تعج بمواد البناء وأطقم العمال. بينما أكد الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم على أنه يعلم بأنه سيتم الانتهاء من المشروع في الموعد المُحدد له، وقبل وصول بعثة المنتخب الإنكليزي في الثالث من حزيران/ يونيو القادم.

انشر عبر