شريط الأخبار

البطش: قرار الضم الصهيوني باطل كوجود الاحتلال

06:56 - 23 تموز / فبراير 2010

البطش: قرار الضم الصهيوني باطل كوجود الاحتلال

فلسطين اليوم- غزة

شدَّد القيادي في "حركة الجهاد الإسلامي" خالد البطش على أن قرارَ الضمِّ الصهيوني قرارٌ باطلٌ بطلانَ وجودِ الاحتلال على الأرض الفلسطينية، وقال: "كل ما بُني على باطل فهو باطل، ويجب التحدث مع الاحتلال بلغة القوة والوحدة والمقاومة حتى نعيد للعدو الصهيوني عقلَه الذي فقده وجعله يُصدِر قراراتٍ من هذا النوع".

 

وأكد البطش -في كلمة للفصائل الفلسطينية، خلال الاعتصام الذي نظَّمته رئاسة "التشريعي" بغزة، الثلاثاء (23-2)- أن الشعب الفلسطيني لن يقبل أن تُحسَم معركته التاريخية مع العدو الصهيوني لصالح الاحتلال، موضحًا أن قرار الضم الصهيوني جاء لأنَّ الاحتلال غير قادر على إثبات تاريخ وجوده في فلسطين، لذلك فهو يحاول سرقة المقدسات الإسلامية وضمَّها إليه حتى يتمكَّن من إيجاد تاريخ مزعوم لهم.

 

وأضاف البطش أن العدو الصهيوني يستهين بكل العرب، وخيرُ دليل على ذلك اغتيال المبحوح في بلد عربي، ودعا كافة المنظمات الإسلامية والدولية إلى حماية المقدسات.

 

وأنهى البطش حديثه قائلاً: "نحن واثقون بالنصر ومكر اليهود إلى فشل، سنبقى متمسكين بالدين وبالقضية، ولن يغلق ملف الصراع مع الكيان الصهيوني إلا لصالحنا، سيبقى الشعب الفلسطيني رأس الحربة في الدفاع عن الأرض".

 

انشر عبر