شريط الأخبار

أبو تريكة يتمنى اللعب أمام إنجلترا وجمال حمزة يقترب من الأهلي

04:40 - 23 تشرين أول / فبراير 2010

 

 

القاهرة/ كشف مهاجم الأهلي والمنتخب المصري محمد أبوتريكة أنه يأمل في الحضور مع منتخب بلاده حينما يواجه المنتخب الإنكليزي ودياً في 3 آذار (مارس) المقبل.

 

وقال أبوتريكة لـ"العربية.نت": "أتوقع أن لا أكون أساسياً في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم الثلاثاء 23-2-2010 بين الأهلي وطلائع الجيش في ختام الجولة التاسعة عشرة للدوري المصري لكرة القدم رغم اختياري ضمن قائمة الـ18 لاعباً الذين يمثلون فريقي في هذه المباراة وذلك نظراً لغيابي الطويل عن الملاعب. هذه أول مرة أنضم لقائمة الأهلي بعد غياب استمر 3 أشهر".

 

وأكد نجم "الفراعنة" أنه سيبذل قصارى جهده لإقناع مدرب المنتخب المصري حسن شحاتة بضمه، وذلك فيما لو شارك في المباراة اليوم.

 

وتغيب أبوتريكة عن اللعب أكثر من ثلاثة أشهر، وكان أصيب بشرخ إجهادي في وجه القدم، وأكد اللاعب: "أشعر بأنني شُفيت، وبالفعل أنا مشتاق للمباريات بعد هذا الغياب الطويل وأعرف أن ضمي للمنتخب يتوقف على مشاركتي في المباريات وليس أمامي سوى لقاء طلائع الجيش قبل إعلان قائمة المنتخب المشاركة في لقاء إنكلترا".

 

ودخل محمد أبوتريكه قائمة الأهلي لأول مرة إذ اختاره المدير الفني حسام البدري ضمن اللاعبين الذين سيلعبون أمام طلائع الجيش مساء اليوم الثلاثاء ولدى الأهلي 39 نقطة يحتل بها المركز الأول في جدول الدوري المصري.

 

ويعلن المدير الفني للمنتخب الوطني المصري حسن شحاتة الأربعاء 24-2-2010 قائمة اللاعبين الذين سيواجهون المنتخب الإنكليزي في لندن يوم 3 آذار (مارس) المقبل والتي يأمل أبوتريكة أن يكون أحد عناصرها.

 

وتبدو فرصة أبوتريكة صعبة في الانضمام إلى قائمة شحاتة نظراً لعدم مشاركته في أي مباراة منذ 3 شهور ولأن الأولوية ستكون للاعبين الذين شاركوا في كأس الأمم الإفريقية بأنغولا وحصلوا على لقبها.

 

مصر: القيعي يؤكد اقتراب جمال حمزة من التوقيع للأهلي .. واللاعب يعلن موافقته المبدئية

 

أكد عدلي القيعي- مدير لجنة التسويق والإستثمار بالنادي الأهلي-  على أن حسام البدري - المدير الفني للفريق - طلب رسمياً ضم جمال حمزة - لاعب الجونة الحالي والزمالك السابق - بداية من الموسم المقبل في حالة تألقه مع فريقه في المباريات المتبقية من الموسم الجاري.

 

وقال القيعي لصحيفة (المصري اليوم) إن الجهاز الفني مهتم بالتعاقد مع اللاعب، ويراقب أداءه في المباريات، مشيراً إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الرسمية لإتمام الصفقة خلال الأيام المقبلة، وأوضح القيعى أن لجنة الكرة تدرس القرار من جميع جوانبه حتى يستفيد الفريق من إمكانيات اللاعب، مؤكداً على أن حمزة أحد اللاعبين المميزين، وسيكون إضافة للفريق، لكن القرار النهائي سيكون للجنة الكرة.

 

واعترف جمال حمزة بالمفاوضات مع الأهلي واقتراب توقيعه رسمياً على عقد انضمام لمدة ثلاث سنوات، لكنه لم يعلن عن القيمة المالية التي سيتقاضاها، وقال: "تلقيت اتصالاً هاتفياً من مسؤول بارز بالأهلي  منذ ١٠ أيام، عرض خلاله علىّ الانضمام للفريق مع بداية الموسم المقبل، ورحب حمزة بارتداء الفانلة الحمراء ، وينتهي عقد اللاعب مع الجونة بنهاية الموسم الجاري.

 

 

انشر عبر