شريط الأخبار

النائبة الشوا تطالب شركة جوال بوقف بيع الشرائح في قطاع غزة

01:43 - 23 تموز / فبراير 2010

بسبب إغراق السوق بكميات كبيرة من الشرائح

النائبة الشوا تطالب شركة جوال بوقف بيع الشرائح في قطاع غزة لضمان سعة الشبكة

فلسطين اليوم- غزة

طالبت عضو المجلس التشريعي النائب راوية الشوا شركة جوال بوقف بيع الشرائح في قطاع غزة لضمان سعة الشبكة، مشددة علي ضرورة ربط الخدمة بالجودة والنوعية لا بالكمية .

كما وصفت الشوا ، سياسية شركة جوال للهاتف المحمول بقصيرة النظر، قائلة " إن إغراق السوق بكميات كبيرة من الشرائح دون أن يكون هناك ما يغطي هذا الإشباع من أجهزة سواء كانت أبراج التقوية أو قدرة الشركة على تقديم خدمة أفضل،هو فعل غير مسئول وبحاجة إلي تقدير الطاقة الاستيعابية للشبكة".

وأضافت الشوا من حق الشركة أن تبحث عن مجالات للربح، وهذا لا اعتراض عليه، أما أن تسعى الشركة إلى ما يصب في مصلحتها دون أي اعتبار لمصلحة المشتركين، فهذا أمر مرفوض، مؤكدة أن الاعتذار لسوء الخدمة ليس عبر الصحف ولكن يأتي في عدم تكرر مثل هذه الأعطال مرة أخري.

وأكدت الشوا أن وزارة الاتصالات تتحمل الجزء الأكبر عن حماية المستهلك من الاستغلال وتدني الخدمة إلي هذا المستوي.

وأوضحت الشوا إلي أن الاحتلال يمنع دخول المعدات لعمل شركة الوطنية موبايل- المشغل الجديد للاتصالات المتنقلة التي تزاول عملها بشق من الوطن ولا تغطي كافة أرجائه ، مطالبة المجتمع الدولي بالضغط علي إسرائيل من اجل السماح بإدخال المعدات اللازمة لتشغيل الشركة الثانية في قطاع غزة التي ينقصها الكثير من مقومات الحياة الكريمة .

 

انشر عبر