شريط الأخبار

منتدى الإعلاميين يهنئ الصحفي خليل أبو حمرة بمناسبة فوزه بجائزة دولية

12:45 - 23 تشرين أول / فبراير 2010

منتدى الإعلاميين يهنئ الصحفي خليل أبو حمرة بمناسبة فوزه بجائزة دولية

فلسطين اليوم- غزة

تقدًم منتدى الإعلاميين بأحر التهاني والتبريكات الخالصة للصحفيين الفلسطينيين الذين لا زالوا يثبتون يوماً بعد يوم على صدق انتمائهم لمهنتهم العظيمة، الذين كان آخرهم الصحفي خليل أبو حمرة  مصور وكالة "اسوشيتد برس" حيث فاز بجائزة " picture of the year international " وحصوله على المركز الثالث عن فئة القصة الخبرية المصورة، وذلك عن صور العدوان الإسرائيلي على غزة لتكون رابع جائزة دولية يحصدها الصحفي أبو حمرة لهذا العام.

وأكد أبو حمرة للمنتدى، أن هذه جائزة سنوية يشارك فيها عدد ضخم من الصحفيين، وتعتبر من أهم وأشهر الجوائز التي تتعلق بالصورة الصحفية، وفيها أكثر من فئة وكنت مشارك في فئة القصة الخبرية المصورة وهي عبارة عن مجموعة من الصورة لقصة معينة.

وأوضح أن مساء أمس الاثنين شهد التحكيم لهذه الجائزة، وقد فازت قصة من  أفغانستان بالجائزة الأولى، وقصة من أمريكا اللاتينية بالجائزة الثانية وكان لغزة النصيب بالفوز بالجائزة الثالثة، وبين أن الجهة المشرفة عليها مجموعة مؤسسات إعلامية واقتصادية وعلى مستوى في أمريكا ودول أخرى أوروبية ويشارك فيها 12 حكم من دول مختلفة وكل مجموعة من الحكام يحكموا في فئة محددة .

وأهدى أبو حمرة فوزه بهذه الجائزة للشعب الفلسطيني وقال: "  للشعب كل الاحترام والتقدير، وسواء هذه الجائزة أو أي جائزة فهي وسام مقدم على صدور أبناء فلسطين بالكامل، وإن كانت هي ليست تكريم للصحفي بقدر ما هي رفعة للقضية وإظهار للحق الفلسطيني ".

ويواصل الصحفيون الفلسطينيون تسجيل أسمائهم في قائمة الصحفيين الفائزين بجدارة على أفضل الجوائز العالمية، الأمر الذي يعبر عن قوة الرسالة والأمانة التي يحملونها في الدفاع بكاميراتهم وأقلامهم عن القضية الأسمى القضية الفلسطينية .

ورأى منتدى الإعلاميين أن الفوز الجديد لمجموعة من الصحفيين تضاف إلى فوز زملاء في مسابقات أخرى يؤكد مدى مهنية وكفاءة الصحفي الفلسطيني وقدراته العالية والفذة ويستحق من الجميع كل احترام وتقدير.

ودعا منتدى الإعلاميين كافة الصحفيين للعمل بجدارة للتقدم في كافة المسابقات العالمية في كافة المجالات حتى يكون دائماً في الطليعة وهم الأبرز على صحفيي العالم بإبراز قضيتهم ومعاناة شعبهم بكل ما أوتوا من وسائل .

انشر عبر