شريط الأخبار

صيدم:"د.هيثم الحسن ضمن وفد فتح لإجراء عمليات جراحية بغزة"

12:23 - 23 حزيران / فبراير 2010

د. صيدم:"د.هيثم الحسن ضمن وفد فتح لإجراء عمليات جراحية بغزة"

فلسطين اليوم- غزة

أكد الدكتور صبري صيدم النائب الأول وأمين سر المجلس الثوري لحركة فتح اليوم الثلاثاء، أن وفد الشخصيات الفلسطينية من المقرر زيارة غزة يوم الخميس الخامس والعشرين من الشهر الجاري في حال حصوله على التصاريح اللازمة من إسرائيل.

 

وأوضح الدكتور صيدم في تصريح لـ"فلسطين اليوم الإخبارية"، أن الوفد سيضم الدكتور هيثم الحسن عضو المجلس الثوري والطبيب جراح في مستشفى المقاصد الخيرية الذي سيستفيد من زيارته لغزة بإجراء عدة عمليات جراحية في مجمع الشفاء الطبي، خاصةً في الوقت الذي يصعب فيه حصول العديد من المواطنين المرضى على تصاريح سفر لإجراء عمليات جراحية.

 

وأشار الدكتور صيدم إلى أن الوفد الذي سيضم مختصون في مختلف الجوانب سيقوم خلال زيارته لغزة والتي سيتبعها بقية الشخصيات الفلسطينية بمتابعة الشأن الداخلي الفلسطيني، والحراك باتجاه تحقيق المصالحة الوطنية.

 

أما أمين مقبول أمين سر المجلس الثوري لحركة "فتح"، فقال في حديث لـ"فلسطين اليوم الإخبارية":"إن زيارة الوفد الفلسطيني لن تكون لمناقشة ملف الحوار الوطني، كون أن هذا الملف له لجنة خاصة به".

 

وأشار مقبول، إلى أن زيارة الوفد الفلسطيني لغزة، كان نتاج قرار من الرئاسة والمجلس الوطني والثوري، أخذ الدكتور نبيل شعث دور المبادرة فيه وقام بزيارة لغزة، مبيناً أن حركة فتح لن تطلب مباشرة تصريح من حماس لزيارة غزة.

 

 

 

 

 

انشر عبر