شريط الأخبار

ضابط رفيع في الجيش الإسرائيلي يسرق الطعام من المحلات التجارية!

07:13 - 22 تموز / فبراير 2010

فلسطين اليوم : القدس المحتلة

عبّرت شرطة مستوطنة "مودعين" عن دهشتها، عندما اكتشفت أن الشخص الذي سرق عجلة مليئة بالمواد الغذائية، هو ضابط رفيع المستوى في الجيش الإسرائيلي.

ويتبين من تفاصيل عملية السرقة، أن الضابط دخل كغيره من الناس إلى أحد محلات السوبر ماركت في "مودعين"، وبدأ بتحميل العجلة بجميع الأصناف، وبدلاً من أن يذهب إلى الحسابات، خرج من مكان آخر في السوبر ماركت ومعه العجلة، متوجها نحو مرآب السيارات، بهدف تحميل ما سرقه في سيارته.

وذكرت موقع صحيفة "يديعوت أحرنوت" التي نشرت الخبر، أن رجال الأمن في السوبر ماركت ألقوا القبض على الضابط المذكور.

وبحسب تقديرات الشرطة الإسرائيلية، فقد حاول هذا الضابط سرقة المحل بنفس الطريقة مرتين، موضحةً أنه عندما تم استدعاء الشرطة إلى المكان، كان رجال الشرطة متأكدين أن الحديث يدور عن شخص له سوابق جنائية ومعتاد على السرقة، وأنه ضُبِط متلبساً.

وأشار الموقع إلى أن الشرطيين تفاجأوا عندما علموا أن الحديث يدور عن ضابط رفيع المستوى في الجيش الإسرائيلي برتبة مقدم، منوهةً إلى أنه تم نقله إلى مركز الشرطة لمواصلة التحقيق معه.

جدير بالذكر أنه قد جرت حادثة مشابهة قبل 3 أشهر في مستوطنة "مودعين" أيضاً، حيث تم تصوير أحد الضباط في الجيش النظامي برتبة عقيد وهو يسرق لعب أطفال، وبعد أن أُلقي عليه القبض، قال: "لقد ذهبت بعيداً في ذلك، ولا أستطيع أن أسيطر على نفسي عندما أشاهد أموراً كهذه".

انشر عبر