شريط الأخبار

المكتب الإعلامي يهنئ الصحفي "محمد جاد الله" بحصوله على جائزة عالمية

01:04 - 20 تشرين أول / فبراير 2010

المكتب الإعلامي يهنئ الصحفي "محمد جاد الله" بحصوله على جائزة عالمية

فلسطين اليوم- غزة

هنأ د. حسن أبو حشيش رئيس المكتب الإعلامي الحكومي الصحفي محمد جاد الله مصور وكالة رويترز بغزة بمناسبة حصوله على الجائزة العالمية في مسابقة (world press photo) عن صورة الفسفور الأبيض أثناء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

 

واعتبر د.أبو حشيش خلال زيارته لمكتب وكالة رويترز في قطاع غزة، أن استمرارَ الصحفيين الفلسطينيين في حصد الجوائز العالمية؛ هو إضافةً نوعيةً في سجلات المجد والبطولة الإعلامية التي سجلها الصحفيون الفلسطينيون .

 

وثمن د.أبو حشيش أثناء زيارته التي رافقه فيها طاهر النونو الناطق باسم الحكومة وغسان رضوان نائب مدير عام المطبوعات والنشر،ومحمد حبيب مدير العلاقات العامة، الجهد الكبير الذي يبذله طاقم وكالة رويترز في قطاع غزة بعدما أبدع في نقل معاناة غزة الجريحة إلى العالم خلال العدوان الإسرائيلي الذي استمر ثلاثة وعشرين يومًا والذين نقلوا تضحيات الشعب الفلسطيني الجسام والمأساة التي نتجت عن هذا العدوان .

 

واعتبر أبو حشيش الفوز المتلاحق للصحفيين الفلسطينيين بالجوائز العالمية هو دلالةً واضحةً على الروح العالية التي يتمتع بها الصحفي الفلسطيني رغم تضييق الخناق عليه، وسلبه أدنى مقومات الحرية بالإضافة إلى قمعه ، بل وقتله عمدًا مع سبق الإصرار والترصُّد.

 

ودعا أبو حشيش جمهور الإعلاميين الفلسطينيين إلى ضرورة تسليط الضوء بشكل أكبر على معاناة غزة في ظل الحصار المشدَّد المفروض عليها ،مثمناً في الوقت ذاته الدور الكبير الذي لعبه الصحفيون الفلسطينيون المبدعون، الذين تمكَّنوا من توصيل رسالة الشعب الفلسطيني وعدالة قضيته الوطنية إلى العالم أجمع، ،مشددًا على أهمية دعم كافة الصحفيين المبدعين من أجل إيصال رسالتهم إلى العالم .

انشر عبر