خبر بدء الفصل الدراسي الثاني في الجامعة الإسلامية في غزة

الساعة 10:20 ص|20 فبراير 2010

فلسطين اليوم-غزة

بدأت في الجامعة الإسلامية بغزة الدراسة للفصل الثاني من العام الدراسي2009-2010م.

 

وتوجه إلى مقاعد الدراسة في مقر الجامعة الرئيس بمدينة غزة، وفرع الجامعة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة أكثر من (20.000) ألف طالب وطالبة يدرسون في عشرة كليات تمنح درجة البكالوريوس في أكثر من (50) برنامجاً أكاديمياً ودرجة الماجستير في أكثر من (40) برنامجاً أكاديمياً.

 

واطلع الدكتور كمالين كامل شعث – رئيس الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور محمد شبات- نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، على أجواء انتظام الدراسة في أول أيام الفصل الدراسي الثاني، ورافقهما في الجولة الدكتور سعد عاشور- نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتورة سناء أبو دقة- نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، رئيس وحدة الجودة الأكاديمية، والأستاذ رأفت الهور- مدير الشئون الأكاديمية، والأستاذ حسام عايش- نائب مدير العلاقات العامة.

 

وزار الدكتور شعث والوفد المرافق عدداً من القاعات الدراسية، وهنأ الطلبة ببدء الفصل الدراسي الثاني، مقدرا حرص الطلبة على الانتظام على مقاعد الدراسة منذ الساعات الأولى لبدء الفصل الدراسي.

 

وأكد الدكتور شعث أن الجامعة لا تدخر جهداً في رفد البيئة الجامعية باحتياجات التطوير والتحسين التي ترتقي بمجمل الخدمات الأكاديمية والبحثية والمجتمعية التي تقدمها الجامعة.