شريط الأخبار

دوري مصر: الأهلي يتعثر على الحدود.. والبدري يتحدث عن مؤامرة

09:11 - 18 تموز / فبراير 2010

القاهرة/ فشل الأهلي في عبور عقبة حرس الحدود مساء اليوم وتعادل 1-1 بملعب الحرس بالمكس ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر للدوري المصري.تقدم الحرس بهدف الدولي أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة الثامنة ، وتعادل عماد متعب للأهلي في الدقيقة 51 ليرفع المتصدر رصيده إلى 39 نقطة ويصعد الحرس للمركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.بدأت المباراة بنشاط أهلاوي واضح إلا أن الهدف المبكر كان من نصيب أصحاب الأرض في الدقيقة الثامنة سجله أحمد عيد عبد الملك الذي تابع ارتباك الدفاع الأحمر وسدد كرة قوية في شباك شريف إكرامي الذي يخوض مباراته الأولى مع الأهلي هذا الموسم.

 

وبعد الهدف اشتد الضغط الأهلاوي بحثا عن هدف التعادل وشكل تحركات محمد فضل الواعية خطورة على دفاع الحرس ، وأرسل فضل عرضية خطيرة أمسكها الحارس كاميني، وواصل فضل تحركاته وأرسل عرضية رائعة على رأس متعب الذي وضع الكرة بجانب القائم الأيسر.

 

وأضاع أحمد حسن مكي فرصة احراز هدف ثاني للحرس بعد أن سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن ، وعاد ليسدد ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالحائط البشري وخرجي إلى ركنية.

 

وأشرك حسام البدري "عفروتو" بديلا لمحمد فضل ، وسدد حسام عاشور كرة قوية تصدرى لها كاميني بصعوبة وساد الهدوء في الدقائق الأخيرة للشوط الأول لينتهي بتقدم الحرس بهدف نظيف.

 

وواصل الأهلي هجومه مع بداية الشوط الثاني ولم تمر 6 دقائق حتى أحرز عماد متعب هدف التعادل للأهلي برأسية جميلة من عرضية أحمد حسن ، وبعد الهدف تبادل الفريقان الهجمات ، وسدد أحمد عيد كرة قوة مرت بجوار القائم الأهلاوي ، وبمرور الوقت سيطر الأهلي على وسط الملعب ، وسدد عفروتو الكرة في يد كاميني المتألق .

 

ومع اقتراب المباراة من نهايتها كثف الأهلي هجماته وسط دفاع منظم لحرس الحدود الذي تراجع للدفاع واعتمد على الهجمات المرتدة ، وتوالت الهجمات الأهلاوية الخطيرة التي تكسرت جميعا على صخرة الدفاع العسكري وحارس مرماه.

 

واحتسب الحكم 8 دقائق وقت بدل ضائع شهد توتر شديد ، وحصل عماد متعب على بطاقة صفراء بعد مشادة بينه وبين أحد أعضاء جهاز حرس الحدود ، وشهدت الدقائق الأخيرة ضغط أهلاوي شديد دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل.

انشر عبر