شريط الأخبار

منتدى الإعلاميين يهنئ الصحفيين بدارنة وموسى بفوزهما بجائزة مؤسسة ثومسون

10:28 - 18 كانون أول / فبراير 2010


منتدى الإعلاميين يهنئ الصحفيين بدارنة وموسى بفوزهما بجائزة مؤسسة ثومسون

فلسطين اليوم- غزة

تقدًم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين بأحر التهاني والتبريكات الخالصة للصحفيين الفلسطينيين الذين لا زالوا يثبتون يوماً بعد يوم على صدق انتمائهم لمهنتهم العظيمة.

 

فقد فاز الصحفي علاء بدارنة مصور الوكالة الأوروبية في فلسطين على المرتبة الأولى في فئة التصوير الصحفي ضمن جائزة الصحفي المتقصي لعام 2009" التي تديرها مؤسسة ثومسون البريطانية .

 

كما فاز الصحفي حاتم موسى المصور في وكالة أنباء الاسوشيتدبرس بقطاع غزة بحصوله على الجائزة الثالثة من مؤسسة ثومسون البريطانية عن فئة الصورة الصحفية لعام 2009 .

 

وقد أعلنت النتائج في ضمن احتفال خاص أقيم في فندق الفور سيزون بالعاصمة الأردنية عمان تحت رعاية الأميرة ريم علي وبحضور كل من وزير الإعلام الأردني الدكتور نبيل الشريف ورئيس مؤسسة ثومسون اللورد نورمان فاولر.

 

ولأول مرة هذا العام تم الإعلان عن أسماء أفضل الصحافيين الواعدين من الفئة العمرية 25 وما دون وذلك في كل من الفئات الثلاث المذكورة وتسليمهم شهادات تقديرية ومن فلسطين حصلت الطالبة مجدولين حسونة على شهادة تقدير وهي طالبة في قسم الصحافة في جامعه النجاح الوطنية

 

وتعد مؤسسة ثومسون إحدى أكبر المؤسسات الإعلامية في أوروبا التي تلعب دور مهم في تزويد التدريب العملي للصحافيين والتقنيين وفرق الإنتاج التلفزيوني والإذاعي والصحافي.

 

يتابع منتدى الإعلاميين الفلسطينيين باهتمام وسرورٍ كبيرين تواصل إحراز الصحفيين الفلسطينيين بجدارة على أكبر الجوائز العالمية في مهنتهم العظيمة في تأكيدٍ واضح منهم أن الكلمة أمانة والصورة رصاصة في خاصرة الاحتلال .

 

ويرى منتدى الإعلاميين أن الفوز الجديد لمجموعة من الصحفيين تضاف إلى فوز زملاء في مسابقات أخرى يؤكد مدى مهنية وكفاءة الصحفي الفلسطيني وقدراته العالية والفذة ويستحق من الجميع كل احترام وتقدير.

 

ويجدد المنتدى تأكيده بأن هذا الفوز الكبير الذي حققه الصحفيين يؤكد على أحقية الصحفيين على أن تكون لهم نقابة قوية وفاعلة تُكرمهم وتحتفي بهم، وإن منتدى الإعلاميين يجدد دعوته لكافة الأطر الصحفية بالعمل على باتجاه تحقيق نقابة فلسطينية مهنية .

 

ويدعو منتدى الإعلاميين كافة الصحفيين للعمل بجدارة للتقدم في كافة المسابقات العالمية في كافة المجالات حتى يكون دائماً في الطليعة وهم الأبرز على صحفيي العالم بإبراز قضيتهم ومعاناة شعبهم بكل ما أوتوا من وسائل.

انشر عبر