شريط الأخبار

عصام الحضرى: سأستمر مع الدراويش حتى نهاية الموسم

10:03 - 18 كانون أول / فبراير 2010


فلسطين اليوم-المصري اليوم

أكد عصام الحضرى، حارس الإسماعيلى والمنتخب الوطنى، أنه ترك لمجلس إدارة النادى حرية الموافقة على احترافه الخارجى من عدمه. وقال، فى تصريحات لبرنامج «البيت بيتك»، إن النادى الإسماعيلى يمتلك شعبية جماهيرية كبيرة، وهو أفضل ناد فى مصر يلعب الكرة الجماعية، فضلاً عن تميزه فى قطاع الناشئين.

 

وأضاف الحضرى: عندما انضممت للإسماعيلى كنت أهدف لتحقيق بطولة أو بطولتين، والانتظار لحين وصول عروض احترافية مناسبة، لكن الأمور سارت على عكس رغبتى، نظراً للإصابات التى لحقت بعدد من اللاعبين الأساسيين واحتراف البعض الآخر، وخلال تلك الفترة حصلت على عدة عروض جادة من المريخ السودانى وفريق إنجليزى وبالميراس البرازيلى.

 

وكشف الحارس عن رغبته الجادة فى الاحتراف الخارجى، مشيراً إلى أن أزمته مع مسؤولى النادى الإسماعيلى انتهت، وأوضح أن رئيس النادى وأعضاء المجلس اتصلوا به، فضلاً عن عماد سليمان المدير الفنى وأعضاء الجهاز الفنى واللاعبين.

 

وقال: هناك عرضان أحدهما برازيلى والآخر بلجيكى، ولو رفض المجلس احترافى فسأبقى مع الفريق حتى نهاية الموسم. وأضاف الحضرى: «أقول لجماهير الدراويش.. أنا معكم قلباً وقالباً.. وبطولة الدورى مازالت فى الملعب وستذهب الدرع لمن يملك الروح والقلب ويجتهد فى اللقاءات المقبلة». وأشار إلى أن الفريق سيحصل على إحدى البطولات هذا الموسم.

 

وخلال حديثه مع برنامج «البيت بيتك» قارن الحضرى بين تعامل وسائل الإعلام معه عندما كان فى الأهلى وبعد أن تركه، وأكد أنه كان يقوم بالرقص مع الراقصات فى الحفلات والمناسبات ولم تجرؤ أى وسيلة إعلامية على نشر صورة واحدة بينما نشرت له صوراً عندما ترك الأهلى.

 

وعن مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للأهلى، قال: «معاملته السيئة كانت سبباً فى رحيلى إلى سويسرا، وأعتقد أن هناك أشخاصاً كثيرين ارتاحوا منه.. لقد كسبت قضية ضده وسوف أربح الأخرى.. وليس مهما المبالغ المالية التى سأحصل عليها كتعويض، المهم أن ينصرنى الله عليه، فهذا المدرب أضر بالأهلى وسبب الوقيعة بين اللاعبين، وعلاقتى بالأهلى حالياً جيدة».

انشر عبر