شريط الأخبار

الاحتلال يغلق كافة حواجز نابلس بعد فرار سيارة

07:21 - 17 تشرين أول / فبراير 2010

فلسطين اليوم-نابلس

أغلق الجيش الاسرائيلي مساء اليوم الاربعاء، كافة الحواجز العسكرية المحيطة بمدينه نابلس بسبب ملاحقته لسيارة فرت من احدى الحواجز العسكرية بنابلس .

 

وقالت مصادر فلسطينية مطلعة لوكالة "معا" ان الجيش الاسرائيلي طارد سيارة تحمل لوحه ارقام اسرائيلية وهي من نوع جيتس واطلق باتجاهها عددا من الطلقات النارية، دون ان يتمكن من القاء القبض على من بداخلها بالقرب من مفرق بيت دجن القديم شرق نابلس .

 

وبحسب شهود عيان فان الجيش الاسرائيلي اغلق حاجز حوارة، وحاجز بيت فوريك غرب نابلس وقام باخضاع المركبات الفلسطينية لعملية تفتيش دقيقه.

 

واضافت المصادر أن عددا كبيرا من الدوريات العسكرية الاسرائيلية وصلت الى مكان الحادث وطوقت المكان وقامت باعمال التمشيط في المنطقة .

 

على ذات الصعيد افاد مراسل "معا" في طولكرم، ان جنود الاحتلال على "حاجز الطنيب" القريب من دير شرف ما بين طولكرم ونابلس شمال الضفة الغربية، يحتجزون في هذه الاثناء عشرات المركبات والشبان، ويعملون على تفتيشهم بشكل مذل ومهين.

 

واضاف، ان العشرات من المركبات الفلسطينية تنتظر السماح لها بالمرور من خلال الحاجز المذكور، وسط اجراءات تفتيشية طويلة ومعقدة، وانزال الكثير من الشبان من المركبات واحتجازهم، وفي بعض الاحيان التحقيق معهم ميدانياً.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي مواطنين على حاجز شمال أريحا بحجة وجود سكين في سيارتهما.

 

 

انشر عبر