شريط الأخبار

ديوان الموظفين العام يبدأ بإجراءات تعيين المعلمين المساندين

03:49 - 17 تشرين أول / فبراير 2010

فلسطين اليوم: غزة

أعلن ديوان الموظفين العام في حكومة غزة عن بدء الخطوات الفعلية, القاضية باستكمال تعيين المعلمين المساندين, واعتمادهم ضمن الكادر الحكومي, وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

 

وقال أ. عبد الكريم عليوة مدير الإدارة العامة للتعيينات التابعة لديوان الموظفين العام, أن الديوان بدأ فعلياً بإجراءات اعتماد المعلمين المساندين وتوظيفهم, موضحاً أن قرار تعيين المعلمين المساندين جاء عقب تذليل كافة العقبات والأزمات التي شابت ملفهم خلال المرحلة السابقة.

 

وأضاف: " تعيين المعلمين المساندين يأتي من أجل خدمة المعلم والحفاظ على المسيرة التعليمية والوقوف بجانب وزارة التربية والتعليم ".

 

وتوقع عليوة أن يساهم قرار ديوان الموظفين العام بتعيين المعلمين المساندين, في تطوير المسيرة التعليمية والرقي بها, مشدداً على حرص الديوان الشديد لتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني.

 

ودعا عليوة في نهاية حديثه المعلمين المساندين إلى بذل المزيد من الجهود والمساهمة في الرقي بالتعليم الفلسطيني, خاصة وأن قرار تعيينهم يعني تطبيق قانون الخدمة المدنية عليهم أسوة بمختلف الموظفين التابعين للوزارات والمؤسسات الحكومية المختلفة.

 

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام قام برفع كافة أسماء المعلمين المساندين, للبدء باستكمال مرحلة تعيينهم الأولى وإجراء الفحوصات الطبية الخاصة بهم, ومن ثم الحصول على كافة الأوراق الثبوتية اللازمة لذلك.

 

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن عملية إجراء الفحص الطبي لكافة المعلمين المساندين وإجراءها خلال الأيام القليلة المقبلة, في ظل حرص ديوان الموظفين العام الشديد على إتمام إجراءات تعيين الموظفين المساندين بالسرعة المطلوبة, كي يتسنى لهم الحصول على قرارات التعيين ونيل الأرقام الوظيفية, قبل إرسال أسمائهم إلى وزارة المالية واعتمادها.

 

 

انشر عبر