شريط الأخبار

عماد متعب يقرر الرحيل عن الأهلي عقب نهاية الموسم

07:16 - 16 تموز / فبراير 2010

 

القاهرة/ أكد عماد متعب مهاجم الأهلي تمسكه بحلم الاحتراف الخارجي عقب نهاية عقده مع الأهلي في نهاية الموسم الجاري.

 

وقال متعب في ندوة أقامتها مجلة "كاريزما" وحضرها FilGoal.com "تلقيت عدة عروض من أندية أوروبية لضمي في الصيف المقبل على سبيل الانتقال الحر".

 

وينتهي عقد المهاجم الدولي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري مما يمنحه الحق في التفاوض والتعاقد مع أي ناد خلال الستة أشهر المقبلة.

 

وكشف متعب عن اجتماع بينه وهادي خشبة مدير الكرة بالأهلي لشرح وجهة نظره في عدم تجديد تعاقده مع الأهلي، مؤكدا أن النادي متفهم لموقفه خاصة بعد واقعة بريستول سيتي.

 

وكان مهاجم الأهلي الصاعد من ناشئيه على وشك الانتقال إلى بريستول سيتي الإنجليزي في الموسم قبل الماضي، قبل أن يفسخ النادي الإنجليزي الصفقة عقب مشاركة اللاعب مع الأهلي في مباراة السوبر أمام الزمالك.

 

 وأكمل متعب "الأهلي هو بيتي، ومازلت في خدمته، وإذا لم أحترف في أوروبا سأستمر بين صفوفه".

 

مشوار أنجولا

 

إلى ذلك، عبر متعب عن رضاه التام عن مستواه خلال كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي توج المنتخب المصري بلقبها للمرة الثالثة على التوالي.

 

وأوضح متعب "بذلت أقصى مجهوداتي، ورغم عدم إحرازي للعديد من الأهداف إلا أنني فخور بما قدمته خلال البطولة".

 

وتابع "غياب أبو تريكة وعمرو زكي وميدو حملني ضغطا أكبر في قيادة هجوم المنتخب، وساعدني في ذلك ظهور العديد من الوجوه الجديدة بمستوى رائع على رأسهم محمد ناجي جدو".

 

 وسجل متعب هدفين مع المنتخب في مشوار كأس الأمم الإفريقية 2010 في مرمى نيجيريا وبنين.

 

وأكد المهاجم البالغ من العمر 26 عاما عدم اكتراثه بالانتقادات التي وجهت له خلال البطولة قائلا "لست في موضع اتهام، ولست بحاجة إلى إثبات أحقيتي بتمثيل المنتخب".

 

وتابع "من يدعي أن حسن شحاته يشركني لأنه يحبني، فلماذا كان يشركني مانويل جوزيه وحسام البدري؟، وإذا كان الأمر بالحب فلماذا لا يلعب كريم حسن شحاته في المنتخب؟".

 

انشر عبر