شريط الأخبار

ما سبب تزايد حالات الانتحار وقتل النساء.. اليوم وفاة مواطنة في الخليل

12:27 - 15 تموز / فبراير 2010

ما سبب تزايد حالات الانتحار وقتل النساء.. اليوم وفاة مواطنة في الخليل

فلسطين اليوم- الخليل

فتحت شرطة محافظة الخليل في الضفة الغربية اليوم الاثنين، تحقيقاً في وفاة مواطنة (41 عاماً) من شمال غرب مدينة الخليل في ظروف توجب شبه الانتحار.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه بناءاً على اتصال هاتفي من أحد المواطنين يفيد بوجود حالة وفاة داخل غرفتها, ومباشرة تحركت الشرطة إلى المكان حيث وجدت الباب مغلقاً بحيث تم إبلاغ مدير شرطة الخليل العقيد رمضان عوض بالأمر ورئيس نيابة شمال الخليل الأستاذ أشرف مشعل الذي أمر بدوره بفتح الباب والدخول إلى الغرفة, وشاهدت الشرطة جثة مواطنة متوفية, وتم إحضار أحد الأطباء المتواجدين في المكان وبعد الكشف عليها أفاد بأنها متوفية منذ 12 ساعة تقريباً.

وأضافت العلاقات العامة، أنه تم نقل جثمانها إلى مستشفى الخليل الحكومي وبعدها تم الكشف على المكان حيث وجدت الشرطة رسالة كتبت قبل الوفاة وعلبة فارغة تشير إلى وجود مادة سامة بداخلها, تم ضبط الأدلة التي توجب ظروف شبهة الانتحار وتم إبلاغ الطبيب الشرعي الذي حضر إلى المستشفى وبعد الكشف تم اتخاذ القرار بإحالة الجثة إلى معهد الطب العدلي للتشريح لمعرفة الأسباب الرئيسية للوفاة.

وأكد العقيد عوض، أنه تم التحقيق بـ 20 قضية محاولة انتحار في محافظة الخليل منذ بداية عام 2010 و تم إعطاء ورشات عمل ومحاضرات توعية بالتنسيق مع الجمعيات والمؤسسات المدنية والتعليمية للحد من هذه الظاهرة.

انشر عبر