شريط الأخبار

"الاتصالات" تطلق حملة خط هدايا خاصة بالهاتف الثابت بـ 40 شيكلاً

08:14 - 15 كانون أول / فبراير 2010


فلسطين اليوم : رام الله

أطلقت شركة الاتصالات، حملة "خط هدايا" الخاصة بالهاتف الثابت تحت شعار "شبيك لبيك ... خط هدايا بين ايديك"، وذلك في إطار إستراتيجيتها المعتمدة للعام 2010م، والهادفة إلى زيادة عدد المستفيدين من خدمات الخط الثابت.

وأشار رامي شمشوم، رئيس الإدارة التجارية في شركة الاتصالات الفلسطينية، إلى أن الحملة تتضمن رزمة من الميزات وهي: جهاز هاتف لاسلكي، ورسوم تركيب، و200 دقيقة اتصال محلي، و خدمة "كاشف الرقم" لمدة شهرين، بالإضافة إلى إعفاء المشترك من رسوم الاشتراك الشهرية المقدمة التي ترد على أول فاتورة، والإعفاء أيضا من رسوم الاشتراك الشهرية المقدمة لخدمة كاشف الرقم، علماً بأن كل هذه الميزات سيحصل عليها المشترك فقط بـ 40 شيكلاً.

وأكد شمشوم أن الشركة تسعى إلى إيصال خدمة الخط الثابت إلى كل بقعة في فلسطين، لذا عمدت إلى تقديم هذه الحملة المتميزة لتوفير خدمة الخط الثابت لأولئك الذين لم يتمكنوا حتى الآن من الاستفادة من ميزات الخدمة، فبإمكانهم الآن الاشتراك بالخط الثابت المنزلي وفئة الهواتف التجارية الصغيرة بنظام الفاتورة، والبقاء على اتصال وتواصل مع ذويهم وأحبائهم.

وأوضح شمشوم أن هذه الحملة تأتي ترجمةً لتوجه "الاتصالات" للعام 2010، واستمراراً لنهجها في العمل على خدمة مشتركيها في تقديم كل ما هو جديد ومميز، والبقاء على اتصال معهم من خلال حملات متميزة من شأنها أن تسهم في الارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للمشتركين، حيث أن الخط الثابت هو اقل تكلفة للاتصال في الوطن والذي يمتاز بوجود رزمة واسعة من الخدمات الهاتفية الإضافية التي تسهل حياة المشترك.

وقال شمشوم إن "الاتصالات" تسعى إلى تلبية احتياجات مشتركيها والمتجددة، ما يبقي "الاتصالات" على استعدادات لتلبية تلك الاحتياجات بما يتناسب مع كل الظروف، منوهاً إلى أن إطلاق هذه الحملة يأتي ضمن سلسلة من الخدمات والحملات المميزة والتي كان آخرها حملة "احكي براحتك محلي" والتي يستطيع المشترك من خلالها الاتصال فقط بـ 29 أغورة للمكالمة المحلية الواحدة مهما كانت مدتها لمشتركي الفاتورة على الخط الثابت.

انشر عبر